الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «التحويلية» تدشن «كورنيش بارك تاورز»

«التحويلية» تدشن «كورنيش بارك تاورز»

«التحويلية» تدشن «كورنيش بارك تاورز»

أعلنت الشركة القطرية للصناعات التحويلية يوم أمس، خلال مشاركتها في النسخة الثامنة من معرض سيتي سكيب قطر2019، عن إطلاق مشروعها الجديد «كورنيش بارك تاورز» الرائد في القطاع العقاري تحت إدارة شركتها التابعة «شركة ترويج للاستثمار» (TIC).
وفي هذا الإطار قال سعادة الشيخ عبد الرحمن بن محمد بن جبر آل ثاني، رئيس مجلس الإدارة: «يمثّل الإعلان الرسمي عن مشروع «كورنيش بارك تاورز» المنتظر، خلال معرض سيتي سكيب قطر، تاريخاً مميّزاً لشركتنا، خاصة أننا نسعى من خلاله، إلى تلبية الاحتياجات في مجال التجارة، الضيافة والسياحة المتزايدة في منطقة الخليج الغربي بشكلٍ خاص».
وأضاف سعادته «نحن على ثقة بأن هذا المشروع الرائد لن يعزّز مساهمتنا في رؤية قطر 2030 فحسب، بل سيضعنا أيضًا على الخريطة العقارية العالمية، خاصةً مع ما تشهده البلاد من تطوراتٍ ملحوظة في هذا المجال وهي في أوج استعدادها لاستقبال فعاليات كأس العالم 2022».
يتميز «كورنيش بارك تاورز» بموقعه الاستثنائي في الجهة الشمالية للواجهة البحرية لكورنيش الدوحة ويبرز كأحدث مشروع تطويري متعدد الاستخدامات، حيث ترتفع أبراجه عالياً في منطقة الخليج الغربي وتمتد على مساحة 10,435 مترا مربعا، كما تتميز بإطلالات بانورامية على البحر.
ويضم مشروع «كورنيش بارك تاورز» 24 طابقاً مخصصاً للمكاتب و29 طابقاً مخصصاً للشقق السكنية، بالإضافة إلى فندق 5 نجوم مؤلف من 38 طابقًا تحت إدارة شركات رائدة عالميّاً. كما يمنح المشروع قاطنيه وزواره الاستمتاع بإطلالات بانورامية، مرافق ترفيهية، بالإضافة إلى سلسلة من تجارب التسوق والمطاعم الراقية من خلال أسلوب تكنولوجيا حديثة وخدمة ضيافة إستثنائية.
وتُقام النسخة الحالية من معرض سيتي سكيب قطر من 22 إلى 24 أكتوبر 2019، ويُعد الحدث العقاري الوحيد من نوعه في البلاد. كما يوفر المعرض، طوال أيامه الثلاثة، فرصًا استثمارية واعدة للأسواق العقارية المحلية والدولية كما يعرض مجموعة واسعة من المشاريع العقارية من مختلف أنحاء القطاع العقاري.
وتأسست الشركة القطرية للصناعات التحويلية (QIMC) في سنة 1990 وتوزعت أسهمها بشراكة 20% للحكومة و80% للقطاع الخاص. ويشكل تأسيس (QIMC) انعكاسًا للاهتمام المتزايد الذي توليه دولة قطر لزيادة مشاركة القطاع الخاص وتشجيعه على المساهمة في عملية التنمية الاقتصادية للبلاد من خلال الاستثمار في الصناعات الصغيرة والمتوسطة.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below