+ A
A -
قام مجمع «المرقاب مول»، وجهة التسوق والترفيه الأكثر شعبية في الدوحة، والذي تديره وتشغله شركة «المانع المولز»، بالإعداد لمجموعة من الأحداث والفعاليات العائلية التي يعد من خلالها زواره من العائلات بفصل خريف مثير لا يخلو من المرح والتسلية والألعاب التي تحاكي كافة أفراد الاسرة داخل أروقته، بالاضافة إلى حملة خاصة بمهرجان «ديوالي»، وأخرى للتوعية عن مرض سرطان الثدي.
ومع إقتراب عطلة منتصف الفصل الدراسي، يقدم «المرقاب مول» بالتعاون مع كل من «جامب» و«فاندردوم» نشاطات ترفيه عائلية من 21 إلى 23 أكتوبر 2019 من الساعة 4 عصراً لغاية الساعة 9 مساء في منطقة «الاتريوم» كما سيحتضن المول يومي 24 و25 أكتوبر حدث تعليمي ترفيهي يقام بالتعاون مع جمعية PAWS، التي تعنى بإنقاذ الحيوانات الأليفة وفي نهاية الشهر، سيقوم المرقاب مول باستضافة حدثين مهمين، حيث سيقوم في الـ 25 من أكتوبر عبر حملته الخاصة بالتوعية حول مرض سرطان الثدي بتشجيع كافة زواره من النساء بالكشف المبكر بالإضافة إلى الشوكولاتة، وقسائم بقيمة 100 ريال قطري مقدمة من «فرح» و«جواهر الشرق» للمجوهرات.
أما الحدث الثاني سيكون الاحتفال بمناسبة «ديوالي» من 25 إلى 27 أكتوبر وقالت أليسون كالدويل، مؤسس جمعية Paws rescue Qatar: «نعتبر الحيوانات الأليفة في الجمعية جزء من العائلة، لذلك نفهم كلياً مدى السعادة التي يمكن أن توفرها تلك الكائنات لأصحابها. نحن سعداء جداً لوجود مثل هذا الحدث الذي يمكِننا من مشاركة بهجتنا وفرحتنا مع الآخرين».
وقال روني الموراني، مدير عام شركة «المانع مولز»: «خلال فترة الصيف قمنا بإستضافة فعاليات عالمية كانت عاملاً إيجابياً في إستقطاب الضيوف، وحالياً نعكف على التحضير لأحداث أخرى من شأنها أن توفر لضيوف المجمع أفضل الأجواء العائلية والتي ستجعل من زيارة المرقاب مول تجربة استثنائية لكافة أفراد الأسرة.
لقد استطعنا خلال فترة وجيزة أن نكون الوجهة المفضلة للعائلات والضيوف، وسنستمر بالترحيب بهم من خلال استضافة المزيد من الأحداث التي من شأنها أن تستقطب كافة أفراد المجتمع».
وأضاف:«يسعدنا استضافة المزيد من الفعاليات خلال شهر اكتوبر الحالي، والتي تعد احتفالاً حقيقياً يتسم بالتنوع الثقافي».
copy short url   نسخ
23/10/2019
2732