الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  «الدراسات العليا» تستعرض برامجها للتعليم التنفيذي

«الدراسات العليا» تستعرض برامجها للتعليم التنفيذي

أعلنت جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris، الجامعة الرائدة عالمياً في مجال برامج التعليم التنفيذي والمصنّفة بالمرتبة الثالثة عالمياً بين مؤسسات التعليم التنفيذي حسب تصنيف «فاينانشال تايمز» البريطانية لعام 2019، عن عزمها المشاركة في فعاليات معرض «إيدو تراك عُمان 2019» للتعليم العالي والتدريب والتأهيل، والذي يُقام بين يومي 27 و29 أكتوبر في «مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض».
وستشارك جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال خلال المعرض في الجناح الخاص بالتعليم العالي، لتستعرض منافع الانتساب إلى برامجها للتعليم التنفيذي، ولاسيما برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال (EMBA)، وبرنامج الماجستير المتخصص في إدارة وحدة الأعمال الاستراتيجية (SBUM)، إلى جانب البرامج التنفيذية القصيرة والشهادات، والبرامج المخصصة للشركات.
بهذه المناسبة، قال عبدالله عبد الدائم، مدير البرامج لدى جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال في قطر: «يمثل معرض ’إيدو تراك عُمان 2019‘ منصةً رائدة تتيح لنا سُبل التواصل مع المديرين التنفيذيين والشركات الكبرى المهتمة ببرامجنا للتعليم التنفيذي. كما سيمنحنا المعرض فرصة لقاء المُشاركين المحتملين واستعراض برامج التعليم التنفيذي الأفضل والأكثر ملاءمةً لهم، بالإضافة إلى التحاور مع متخصصي الموارد البشرية حول مساهمة الجامعة في تلبية احتياجات التدريب الفردية للقادة الناشئين أو كبار المسؤولين التنفيذيين».
وبعد اختتام فعاليات المعرض، ستقوم جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris باستضافة ندوة تثقيفية تفاعلية يوم الثلاثاء، 29 أكتوبرفي فندق إنتركونتيننتال مسقط، وذلك بلتزويد المتخصصين والمديرين وروّاد الأعمال من القطاعين العام والخاص برؤى معمّقة حول سبل تطوير مهاراتهم .
وخلال هذه المشاركة، سيقوم مستشارو برامج التعليم التنفيذي لدى الجامعة بإجراء مقابلات فرديّة مع المشاركين لتزويدهم بلمحةٍ وافية عن المزايا الاستثنائيّة التي سيحصدونها لدى انتسابهم إلى أحد البرامج الشهيرة التي تقدّمها الجامعة في المنطقة. وسيتم تحديد مواعيد مقابلات المرشحين المحتملين يوم الأربعاء الموافق 30 أكتوبر.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below