الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  عنابي القدم يتطلع لعبور مصر

عنابي القدم يتطلع لعبور مصر

عنابي القدم يتطلع لعبور مصر

رسالة ــ ووهان هشام حامد موفد الوطن الرياضي
يدخل المنتخب العسكري لكرة القدم اليوم في أهم تحدياته في دورة الألعاب العالمية العسكرية بمدينة ووهان الصينية وذلك عندما يلتقي المنتخب المصري في ربع النهائي، وفي مواجهة يتوقع لها أن تكون أكثر قوة وإثارة بين منتخبات البطولة المختلفة. والعبور لنصف النهائي والاقتراب من الميدالية العسكرية بعد ان قدم مستويات مميزة في البطولة وتأهل بالبطاقة الثانية من المجموعة الأولى خلف المنتخب الجزائري الذي احتل المركز الأول برصيد 7 نقاط، بينما تأهل الأدعم برصيد خمس نقاط من فوز وتعادلين ليعبر للدور التالي ويواجه مصر صاحبة المركز الثاني في المجموعة الثانية.
ويتواجه العنابي والمصري اليوم رغم أنهما تأهلا بالبطاقة الثانية لهذا الدور من المنافسة، وقد جمع الأدعم خمس نقاط دون خسارة بينما تلقى المصري الخسارة أمام عمان وفاز على كندا بثلاثة أهداف ثم تعادل مع اليونان سلبيا ليعبر للدور الثاني خلف العماني صاحب العلامة الكاملة في المجموعة.
وتأتي مواجهة المنتخبين في هذا الدور بسبب وجود منتخب ثالث في المجموعة الأولى بجانب قطر تأهل كأفضل المنتخبات الحاصلة على المركز الثالث في الوقت الذي تأهل فيه من مجموعة مصر كل من عمان ومصر واليونان، وبات فريق اليونان مواجها للمنتخب الكوري بطل المجموعة الثالثة لذلك تواجه المنتخبان الحاصلان على المركز الثاني على غير العادة.
منتخبنا جاهز للتحدي
ويدخل الأدعم مباراة اليوم بشعار الفوز من أجل الوصول لنصف النهائي وتكرار شريط النسخة الماضية حيث تأهل بجدارة واستحقاق في الوقت الذي يتطلع فيه الجهاز الفني للمنتخب بقيادة عبدالقادر المغيصيب لتقديم مباراة مثالية أمام بطل سابق لدورة الألعاب العالمية العسكرية وهو المنتخب المصري.
وشحذ المدرب همم لاعبيه لتقديم مستوى فني مميز يتحقق فيه الفوز للأدعم والتأهل لنصف النهائي في الطريق إلى الميدالية، وقد حرص المغيصيب على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال مواجهات الدور الأول، وبات المنتخب جاهزا للتحدي بهدف الفوز والوصول لنصف النهائي.
وأخضع المدرب عبدالقادر المغيصيب لاعبي المنتخب لتدريبات خاصة بالجانب البدني للاعبين بعد أن عانى المنتخب من الإجهاد جراء الضغط المتواصل للمباريات واستغل الجهاز الفني فترة الراحة ليومين وعمل على رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين من أجل الوصول لأفضل نتيجة.
توليفة الأدعم
وأنهى الجهاز الفني تحضيراته للمباراة بتدريب ساخن أمس بملعب المباراة بمشاركة جميع اللاعبين، وعمل المدرب على تجهيز لاعبيه بعد مرحلة تدوير ناجحة في الفترة الماضية أتاح فيها المدرب الفرصة كاملة لعدد كاف من اللاعبين للعب في المباريات.
ويتوقـــع ان يلعب المدرب اليوم بتوليفة تضم كلا من: سعود الهاجري في المرمى، خــالد نواف، اسامة العون، محمد الجابري، عبدالرحمن أبكر، جاسم الجابر، ماجد محمد، سلطان بخيت، مشعل عبدالله، علي عوض، نايف البريكي ولدى الفريق عناصر مميزة في الدكة قد تبدأ المباراة اليوم.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below