+ A
A -
الدوحة- الوطن الرياضي
وقَّع الاتحاد القطري للجولف والبنك التجاري عقدا جديدا ليصبح البنك راعياً لبطولة قطر ناسترز للجولف لمدة 3 سنوات.
وسيصبح نادي المدينة التعليمية للجولف أحدث ملاعب الجولف على أجندة الجولات الأوروبية عندما يستضيف النسخة الثالثة والعشرين من بطولة البنك التجاري قطر ماسترز في عام 2020.
وهذا الحدث المرتقب من تنظيم الاتحاد القطري للجولف واللجنة الأولمبية القطرية ونادي المدينة التعليمية للجولف والبنك التجاري، راعي اللقب للبطولة. وتُعد البطولة مناسبة رياضية واجتماعية سنوياً في دولة قطر.
وفي هذا الصدد، علق حسن ناصر النعيمي، رئيس الاتحاد القطري للجولف، قائلاً: «نيابة عن الاتحاد القطري للجولف، أود أن أعرب عن امتناننا البالغ للدعم المقدم من اللجنة الأولمبية القطرية وراعي اللقب البنك التجاري القطري والذي ساعدنا في ترسيخ مكانة بطولة البنك التجاري قطر ماسترز على خريطة أهم فعاليات الجولف العالمية. ونحن متحمسون للغاية للتعاون مع نادي المدينة التعليمية للجولف لإطلاق النسخة الثالثة والعشرين من البطولة ونهدف إلى مواصلة نجاحها الباهر».
وفي معرض تعليقه على الحدث، صرح السيد حسين العبدالله، المدير العام التنفيذي رئيس قطاع التسويق في البنك التجاري، قائلًا: «تعاوننا المثمر مع الاتحاد القطري للجولف واللجنة الأولمبية والمدينة التعليمية سيساعدنا بالتأكيد على تعزيز وتضافر جهودنا لإطلاع العالم على الفرص التي لا حصر لها والتي يمكن أن تقدمها قطر لقطاع الرياضة باعتبارها وجهة عالمية متميزة للبطولات الدولية. ونحن نتطلع إلى تعزيز آفاق هذا التعاون من خلال دعم المزيد من الأنشطة والفعاليات الرياضية في المستقبل. وأنا على يقين من أن تحقيق أهدافنا سيصبح أسهل الآن مع افتتاح المنشأة الرياضية الجديدة الباهرة؛ نادي المدينة التعليمية للجولف. وأود أن أتقدم بجزيل الشكر إلى الاتحاد القطري للجولف على شراكته المتجددة معنا وأتطلع إلى سنوات ثلاث قادمة من الإثارة».
ونيابة عن نادي المدينة التعليمية للجولف، صرح المدير العام للنادي مايكل بريدوود بأن «نادي المدينة التعليمية للجولف متحمس لاستضافة بطولة قطر ماسترز لعام 2020». وأضاف: لقد قمنا مؤخرًا بافتتاح ملعب الجولف، وقد سعدنا برد فعل عملائنا على جودة الملعب والتحديات التي يشكلها، ولسوف يسرنا ويثير اهتمامنا أن نرى نجوم الجولة الأوروبية وهم يطأون أرض الملعب للتنافس.
copy short url   نسخ
22/10/2019
895