+ A
A -
أنهى منتخبنا لقفز الحواجز مشاركته بسباقات الفروسية بدورة الألعاب العالمية العسكرية المقامة حاليا بمدينة ووهان الصينية في المركز الـ 12 بالترتيب العام على مستوى الفرق، حيث شارك منتخبنا لقفز الحواجز بفريق مكون من مبارك يوسف الرميحي وسلمان العمادي وناصر الغزالي.
من جانبه، أكد النقيب خالد حمد العطية، مدير منتخب قففز الحواجز، على أن المنافسة في البطولة كانت قوية وصعبة جدا في ظل وجود نخبة من أهم الفرسان من كافة أنحاء العالم، وقال إن فرساننا قدموا مستوى مميزا وكانوا قريبين من تحقيق مركز أفضل في لمسابقة لو لا بعض الأخطاء البسيطة جدا التي تسببت في تراجع ترتيبنا، بالإضافة إلى علو مستوى المنافسين.
وحول اختيار الخيل ومدى تأثيره على النتائج، قال: بكل تأكيد يقع على الخيل دور مهم جدا في النتائج التي تتحقق، والأمر يتعلق بالحظ بشكل كبير خاصة أن اختيار الخيل يكون بالقرعة من قبل اللجنة المنظمة.
واختتم قائلا: نوجه الشكر إلى الاتحاد الرياضي العسكري على إتاحة الفرصة للمشاركة في البطولة العالمية التي تضم فرسانا مميزين جدا، وبكل تأكيد المشاركة تمثل احتكاكا جيدا للفرسان يزيد من خبراتهم بالتواجد مع نخبة من الفرسان المميزين، بالإضافة إلى التعايش في مثل هذه الأجواء الرائعة والتنظيم الممتاز الذي شهدته البطولة.
copy short url   نسخ
22/10/2019
581