+ A
A -
الدوحة - الوطن
حصل بنك HSBC قطر على جائزة أفضل بنك محلي لإدارة النقد للشركات في استطلاع يورومني «Euromoney» لإدارة النقد لعام 2019، وهي المرة العاشرة على التوالي التي يفوز بها البنك بهذه الجائزة وفق تصويت الشركات القطرية. كما اختارت الشركات القطرية HSBC كأفضل بنك لإدارة النقد في مجمل الخدمات في البلاد.
قال كاشف رؤوف، رئيس السيولة العالمية وإدارة النقد في قطر «يتميز قسم السيولة العالمية وإدارة النقد في HSBC بقدرته على تقديم حلول مبتكرة وآمنة لمساعدة الشركات بمختلف أحجامها على تحسين رأسمالها العامل. ومن خلال شبكتنا العالمية، التي تغطي أكثر من 90 % من إجمالي الناتج المحلي العالمي والتدفقات التجارية والرأسمالية، فنحن مهيأون جيدا لتوفير تجربة عالمية سلسة».
كما تم اختيار HSBC، على المستوى الإقليمي، كأفضل بنك لإدارة النقد للشركات في الشرق الأوسط للعام السابع على التوالي.
وقالت نور أدهمي، رئيس السيولة العالمية وإدارة النقد لدى HSBC لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا وتركيا «هذه جائزة رائعة لبنك HSBC وهي تعكس قوة مكانتنا في الشرق الأوسط بالإضافة إلى قدرتنا على تقديم عروض مميزة في إدارة النقد. أود أن أشكر جميع عملائنا وشركائنا على ثقتهم ودعمهم المستمر». أما بخصوص الفئة العالمية من الاستطلاع نفسه الذي أجرته Euromoney، والذي شارك فيه أكثر من 25000 من مديري النقدية وأمناء الخزينة والمسؤولين الماليين في جميع أنحاء العالم، تم اختيار HSBC كأفضل بنك عالمي لإدارة النقد للشركات.
copy short url   نسخ
22/10/2019
602