+ A
A -
رسالة ووهان هشام حامد موفد الوطن الرياضي
يواصل المنتخب الوطني العسكري لكرة القدم تحضيراته استعداداته لمواجهة المنتخب المصري في إطار منافسات الدور ربع النهائي لمسابقة كرة القدم بدورة الألعاب العالمية العسكرية المقامة حاليا بمدينة ووهان الصينية، وقد أجرى المنتخب تدريبا استشفائيا مساء أمس بمشاركة جميع لاعبي الفريق وتحت إشراف الجهاز الفني بقيادة عبدالقادر المغيصيب المدير الفني للمنتخب والكابتن نبيل أنور مساعد المدرب.
وعمل الجهاز الفني للمنتخب على منح اللاعبين تدريبات استشفائية بعد ضغط المباريات المتواصل للمنتخب والذي بدأ في السادس عشر من هذا الشهر وحتى أمس الأول ختام المرحلة الأولى من المجموعات، حيث يسعى الجهاز الفني لتحقيق أعلى درجة من الجاهزية البدنية للاعبين قبل لقاء ربع النهائي أمام مصر غدا الأربعاء.. ومن المقرر ان يخوض المنتخب مرانا اليوم يضع خلاله الجهاز الفني اللمسات الأخيرة قبل مباراة الغد المهمة. واعتمد المدرب عبدالقادر المغيصيب برنامج خاص بتدوير اللاعبين في المباراتين الاخيرتين للأدعم أمام كل من الجزائر وإيرلندا من أجل جاهزية مثالية للاعبين لربع النهائي كما ركز الجهاز الفني على تجهيز كامل لعناصر المنتخب حيث يحصل الأدعم للمرة الأولى على راحة لمدة يومين قبل المباراة حيث كانت الراحة ليوم واحد في المرحلة الماضية.
روح عالية
وتعم صفوف المنتخب الأدعم روح معنوية عالية بعد العبور بأمان ودون أية إيقافات في صفوف المنتخب للدور ربع النهائي ورفع الجهاز الفني والإداري للمنتخب درجة التركيز للاعبين من اجل تقديم مستوى مميز في المرحلة المقبلة يتحقق فيها هدف المنتخب بالوصول لنصف النهائي قبل التفكير في الحصول على ميدالية في دورة الألعاب العالمية العسكرية على نحو ما فعل المنتخب من قبل.
التدريب الرئيسي
وسيجري الأدعم تدريبه الرئيسي لمباراة الغد مساء اليوم حيث يتوقع ان يخضع فيه المدرب لاعبي الفريق لتدريبات خاصة بالسرعة والمهارة من أجل تقديم مباراة أكثر تميزا أمام نظيره المصري مساء الغد، وشهد معسكر المنتخب بالقرية الأولمبية اهتماما وتركيزا كبيراً من جميع اعضاء البعثة الإدارية للمنتخب حيث ظل العميد الركن يوسف دسمال الكواري رئيس الاتحاد الرياضي العسكري ورئيس الوفد القطري حضورا في تدريب الفريق الأمس.
غياب عبدالرؤوف
خرج لاعب وسط المنتخب عبدالرؤوف عن حسابات المنتخب الأدعم لمواجهة الدور ربع النهائي وذلك بعد تعرضه لإصابة في مباراة إيرلندا الأخيرة، حيث يعاني اللاعب من آلام عضلية حالت دون اكماله للمباراة ليخضع اللاعب للعلاج وتوقع ان يقوم الجهاز الفني بتجهيز بديل اللاعب للمباراة المقبلة.
copy short url   نسخ
22/10/2019
936