+ A
A -
رسالة ووهان
هشام حامد
موفد الوطن الرياضي
يختتم المنتخب الوطني العسكري لكرة القدم مباريات المجموعة الأولى اليوم بمواجهة مهمة أمام المنتخب الأيرلندي في لقاء البحث عن صدارة المجموعة، حيث يتطلع الأدعم العسكري لتحقيق الفوز على الـيرلندي واعتلاء قمة المجموعة التي يتزعمها الجزائري بفارق هدف عن الأدعم، فيما يتطلع الأيرلندي لتحقيق التفوق في المباراة وضمان الوصول للدور التالي بأفضل المقاعد الحاصلة على المركز الثالث في المجموعات بعد أن حقق الأيرلندي فوزا واحدا على أميركا حتى الآن بهدفين ويمتلك ثلاث نقاط في رصيده، في الوقت الذي يمتلك فيه الأدعم أربع نقاط رفقة المنتخب الجزائري بنفس الرصيد.
ويتوقع أن يدخل الأدعم المباراة بكامل قوته من أجل تحقيق الفوز بنتيجة مريحة من أجل الوصول للنقطة السابعة قبل الانتقال للدور التالي من المنافسة.
وأجرى الأدعم تدريبا أمس بمشاركة جميع اللاعبين من أجل الوصول للياقة البدنية المطلوبة لخوض المباراة خصوصا في ظل الضغط الكبير في جدول المباريات، حيث يلعب المنتخب بعد كل 48 ساعة في البطولة.
ويأمل المنتخب أن يختتم مبارياته بفوز كبير يضمن له البطاقة الأولى من المجموعة، وفي المقابل لن يكون الأيرلندي سهلا وسيلعب على أمل الفوز في المباراة خشية أن يفاجئ الأميركي نظيره الجزائري ويربك حساباته، مما سيجعل المباراة أكثر قوة وإثارة بين المنتخبين.
توليفة الأدعم
ويتوقع أن يعود الأدعم العسكري للتوليفة التي خاضت المباراة الأولى ضد أميركا بقيادة سعود الهاحري في المرمى، عبدالرحمن أبكر، محمد الجابري، أسامة العون، نايف البريكي، ماجد محمد، سلطان بخيت، علي عوض، محسن اليزيدي، يوسف هاني بلان، مشعل عبدالله.
مواجهة قوية للجزائر أمام أميركا
تتزامن مع مباراة الأدعم العسكري مع نظيره الأيرلندي مواجهة المنتخب الجزائري أمام المنتخب الأميركي التي بحث فيها الجزائري على الصدارة، بينما يسعى الأميركي لتحقيق الفوز والمنافسة على أفضل المنتخبات الحاصلة على المركز الثالث، وستكون المباراة مهمة في حسابات المجموعة الأولى، وقد تشكل نتيجتها المجموعة وترتيبها للدور التالي في حال فوز الأميركي وخسارة الأيرلندي بنتيجة كبيرة أمام الأدعم.
من جهته، قال عبدالقادر المغيصيب، المدير الفني للمنتخب الأدعم العسكري، إن المباراة بمثابة أهم المباريات في البطولة، حيث تمثل ختام المجموعة ويبقى الفوز فيها للأدعم مطلبا مهما من أجل المضي في طريق الانتصارات.
وكشف المدرب عن أنه أجرى بعض التغييرات في الفريق من أجل استفادة اللاعبين من الراحة، في ظل ضغط المباريات الذي يصيب اللاعبين بالإرهاق، وقال المدرب إن الأيرلندي منافس قوي وليس مثل الأميركي، وعليهم أن يتعاملوا مع المباراة بكل جد من أجل الفوز.
مشيرا إلى أن المنتخب يتطلع للفوز في المباراة من أجل الوصول للدور التالي على قمة المجموعة.
copy short url   نسخ
20/10/2019
896