الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  أدعم القدم قادر على الذهاب بعيدا

أدعم القدم قادر على الذهاب بعيدا

أدعم القدم قادر على الذهاب بعيدا

أشاد العميد الركن راشد محبوب الدوسري، نائب رئيس الاتحاد الرياضي العسكري، بالمستوى الفني الذي قدمه المنتخب الوطني العسكري لكرة القدم في مباراتيه أمام كل من أميركا والجزائر في منافسات كرة القدم اللتين خاضهما الأربعاء وأمس، وحصده لأربع نقاط منهما في طريقه للتأهل للدور التالي عن المجموعة الأولى التي سيواجه فيها أيرلندا مساء الغد.
وقال العميد الدوسري إن الأدعم العسكري قدم مستوى مميزا في المباراة الأولى غير أنه تأثر نوعا ما بحالة الطرد التي تعرض لها لاعبه الخبرة طلال البلوشي مبكرا في مواجهة الجزائر بطل النسخة قبل الماضية لمنافسات كرة القدم.
وأضاف أن لاعبي الأدعم أظهروا مستوى جيدا وأداء مميزا في المواجهة الأخيرة، ولكن يبقى الأمل في أن يعود الفريق للانتصارات التي بدأ بها مشواره في دورة الألعاب. وأكد العميد الدوسري أن المنتخب قادر على تحقيق ميدالية في الدورة الحالية، رغم صعوبة المنافسة التي تضم أبطال سابقين لمسابقات كرة القدم.
وشدد العميد راشد على ضرورة مواصلة الأداء القوي في المباراة الأخيرة أمام أيرلندا، وضرورة تحقيق الفوز فيها، من أجل العبور للدور التالي بأفضلية تسهل من مهمته في الدور التالي من البطولة، معربا عن تفاؤله الكبير بتحقيق الأدعم لأفضل نتيجة في هذه النسخة، ومشيدا بالروح العالية للاعبين والعمل الفني الكبير للجهاز الفني للمنتخب بقيادة عبدالقادر المغيصيب مدرب المنتخب.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below