الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  «السلة» يبدأ حملة الدفاع عن اللقب

«السلة» يبدأ حملة الدفاع عن اللقب

«السلة» يبدأ حملة الدفاع عن اللقب

يبدأ المنتخب الوطني العسكري لكرة السلة اليوم حملة الدفاع عن لقبه، وذلك بمواجهة منتخب جمهورية الكونغو في أولى مبارياته للمجموعة الثانية التي يلعب فيها بجانب كل من منغوليا والصين وأميركا صاحبة الأرض، فيما تضم المجموعة الثانية ألمانيا واليونان وكوريا والبرازيل ولتوانيا.
وأكمل المنتخب الوطني تحضيراته لخوض تحدي دورة الألعاب العالمية العسكرية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة القبرصي يأناريس، الذي أخضع اللاعبين لتدريبات بدنية وفنية جادة، حيث حضر لمدينة ووهان الصينية قبل انطلاق الدورة بفترة كافية عمل من خلالها على تجهيز اللاعبين على كافة المستويات.
ويتوقع أن يدفع المنتخب بتوليفة مكونة من: خالد رشدي، عمر سعد، صفا رشيم، فارس أفدك، شيخ أحمد، اليونسي بادار، نضال الحاج، بابكر نقوم، وحرص عبدالله صالح رئيس الجهاز على متابعة التدريبات رفقة خالد المهندي مدير الفريق وعزت حمدي إداري الفريق والمدرب المساعد هاشم زيدان، وشهدت الفترة الماضية تركيزا واهتماما كبيرين بحامل لقب ذهبية دورة الألعاب السادسة بكوريا من أجل مواصلة الأداء المميز. وكان الجهازان الإداري والفني قد حضرا الاجتماع الفني لمنافسات كرة السلة، ووقفا على كافة اللوائح والأمور الفنية الخاصة بالنسخة السابعة من المنافسة.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below