+ A
A -
الدوحة-قنا- أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، أمس، وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على اتفاق بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية التونسية بشأن الخدمات الجوية بين إقليميهما وما وراءهما، الموقع بمدينة تونس بتاريخ 2/ 3/ 2019.
وأصدر سمو الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم للتوأمة بين بلدية الدوحة في دولة قطر وبلدية تونس في الجمهورية التونسية، الموقعة بمدينة تونس بتاريخ 2/ 3/ 2019.
كما أصدر سمو الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في مجالات النهوض بالصناعة والتجديد والابتكار والتطوير التكنولوجي بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية التونسية، الموقعة بمدينة تونس بتاريخ 2/ 3/ 2019.
وأصدر سموه وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الموانئ البحرية التجارية بين وزارة المواصلات والاتصالات بدولة قطر ووزارة النقل بالجمهورية التونسية، الموقعة بمدينة تونس بتاريخ 2/ 3/ 2019.
وأصدر سموه أيضًا وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مذكرة للتعاون في المجالين السياحي وفعاليات الأعمال بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية التونسية، الموقعة بمدينة تونس بتاريخ 2/ 3/ 2019.
كما أصدر سمو الأمير وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على اتفاقية تعاون في مجال النقل البحري بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية التونسية، الموقعة بمدينة تونس بتاريخ 2/ 3/ 2019.
copy short url   نسخ
18/10/2019
977