+ A
A -
قال علي غانم الكواري رئيس اتحاد الطائرة عن حصول العنابي على الميدالية الفضية: أريد أن أشكر اللاعبين على الأداء الجيد الذي ظهروا به منذ الدور الأول في دورة الألعاب العالمية الشاطئية لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية (قطر 2019)، بعد وصولهم للنهائي عن جدارة واستحقاق، وهذا يعتبر إنجازاً بما ان اللاعبين شاركوا في الدورة بنظام 4×4.
وأكد أن الفريق لعب منافسات دورة الألعاب الشاطئية بنظام 4×4، وهو يحتاج المزيد من الوقت لإيجاد حالة انسجام بين اللاعبين.. مشيراً إلى أن الأدعم يستحق كل الإشادة والتقدير بعد وصوله إلى المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخ المسابقة، وهو إنجاز يحسب لجميع أفراد منتخب الشاطئية.
وأضاف: المواجهة كانت صعبة للغاية أمام منتخب أميركا وهو أحد الفرق التي كانت مرشحة لنيل الميدالية الذهبية، ولو اننا فزنا عليهم في مرحلة المجموعات بشوطين دون رد.
وأشاد رئيس اتحاد الطائرة بالتنظيم «المتميز» للجنة المنظمة لمنافسات الكرة الطائرة الشاطئية، ضمن دورة الألعاب العالمية الشاطئية لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية «قطر 2019» في نسختها الأولى.
وتابع: أنّ «قطر لديها خبرات عالية في تنظيم الفعاليات العالمية»، مشيراً إلى أن الجماهير استمتعت بمنافسات البطولة التي تقام للمرة الأولى في منطقة الخليج والشرق الأوسط.
copy short url   نسخ
17/10/2019
427