+ A
A -
أعلن البنك الأهلي عن تحقيقه ربحاً صافياً بقيمة 544.54 مليون ريال في الأشهر التّسعة الأولى من العام 2019، بزيادة قدرها 1.24 %، مقارنة بالفترة ذاتها من العام 2018.
وتعليقاً على النتائج، صرح الشيخ فيصل بن عبدالعزيز بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك الأهلي- قائلاً:«نحن سعداء بأدائنا الثابت لمحركات النمو الرئيسية، والتي انعكست بشكل إيجابي على نمو مجمل أعمال البنك. لتحقيق أحد أهدافه الإستراتيجية بتحسين هيكل التمويل المستقر، أصدر البنك بنجاح الشريحة الثالثة لسندات بقيمة 500 مليون دولار أميركي في أسواق سندات الدين العالمية، وذلك من ضمن برنامج السندات متوسطة الأجل (EMTN) بقيمة 1.5 مليار دولار أميركي، وهو ما يعبر عن استمرار التأييد الدولي والثقة التي يضعها المستثمرون العالميون في دولة قطر والوضع المالي الثابت للبنك الأهلي. تجاوز الطلب على الاكتتاب 3 أضعاف قيمة الإصدار من قبل أكثر من 85 مستثمر من آسيا والشرق الأوسط وأوروبا.
وأضاف رئيس مجلس الإدارة: نحن نركز على تقديم نتائج مستدامة وطويلة الأجل لمساهمينا. ومع أخذ ذلك في الاعتبار، تستمر استثماراتنا في البنية التحتية للتكنولوجيا والتحول الرقمي، وذلك سيفيد البنك في تقديم خدمات جديدة وتوفير تجربة مميزة لعملائنا. لا يزال البنك يتمتع بتقييمات مواتية من كبرى وكالات التصنيف الائتماني الدولية.
copy short url   نسخ
17/10/2019
207