+ A
A -
الدوحة - قنا - تحت رعاية معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، تحتفل دولة قطر اليوم، ممثلة في وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية، بالذكرى المئوية لمنظمة العمل الدولية.
ويشارك في الاحتفالية السيد موسى أومارو نائب المدير العام للعمليات الميدانية والشراكات بمنظمة العمل الدولية، والسيد ماثياس توماس نائب الأمين العام في المنظمة الدولية لأصحاب العمل، والسيد مامادو ديالو نائب الأمين العام للاتحاد الدولي لنقابات العمال، بالإضافة إلى المختصين في هذا المجال وضيوف الوزارة من سلطنة عمان والمملكة المغربية. وتأتي هذه المشاركة للتأكيد على الدور المشترك بين وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية ومنظمة العمل الدولية، لا سيما في مجال وضع معايير وسياسات العمل والبرامج والمشاريع المشتركة في مجال العمل.
وبهذه المناسبة وبالتعاون بين الوزارة ومصرف قطر المركزي، تم إصدار عملات تذكارية لإحياء الذكرى المئوية لمنظمة العمل الدولية، وتشكل هذه المبادرة إقراراً بالجهود الكبيرة التي بذلتها منظمة العمل الدولية في مجال العمل على مدى المائة عام الماضية، وهي دليل على الشراكة الوثيقة بين منظمة العمل الدولية ودولة قطر.
copy short url   نسخ
16/10/2019
525