الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  العنابي في نهائي «الطائرة»

العنابي في نهائي «الطائرة»

العنابي في نهائي «الطائرة»

كتب - وحيد بوسيوف
يخوض اليوم منتخبنا الوطني لكرة الطائرة الشاطئية نهائي منافسات دورة الألعاب العالمية الشاطئية لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية «قطر 2019» أمام المنتخب الأميركي على الساعة السابعة والنصف، بعد أن حقق أمس فوزا في المربع الذهبي على المنتخب البولندي بشوطين دون مقابل بواقع (24-22) و(21-15) في المباراة التي أقيمت على ملاعب الغرافة.
أما منافسه اليوم على الميدالية الذهبية المنتخب الأميركي فقد حقق التأهل للدور النهائي على حساب المنتخب الإندونيسي بنتيجة شوطين دون رد بواقع نتائج (21-15 و21-12)، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين في الدور نصف النهائي، لتتكرر بذلك مواجهة منتخبنا الوطني لكرة الطائرة الشاطئية أمام نظيره الأميركي بعد أن واجه بعضهما البعض في المرحلة الأولى من دور المجموعة وانتهت بفوز الأدعم بشوطين دون رد. وحرص علي غانم الكواري رئيس اتحاد الطائرة على متابعة المباراة وسط حضور جماهيري كبير.
وعبر علي غانم الكواري رئيس اتحاد الطائرة عن سعادته بالتأهل للنهائي وقال في تصريحات له: الحمد لله على هذا التأهل الذي جاء من خلال الجهد الكبير من اللاعبين والجمهور الذي ساندنا، والكل كان حاضرا لمؤازة الأدعم في هذه المباراة ليتمكن منتخبنا الوطني من تحقيق العلامة الكاملة من أول مباراة إلى لقاء الامس. وأضاف: إن شاء الله سيتمكن منتخبنا الوطني من تحقيق الفوز اليوم في النهائي والحصول على الميدالية الذهبية، وبوجود الجمهور سنحقق الميدالية. ويلتقي المنتخبان البولندي والإندونيسي في الخامسة مساءً بملعب كتارا في لقاء التحديد المركزين الثالث والرابع.
فيما عبر شريف يونس لاعب منتخبنا الوطني لكرة الطائرة الشاطئية 4×4 عن سعادته بالتأهل الذي حققه الأدعم للنهائي قائلا: اللاعبون كانوا على قدر المسؤولية بعد جهود لاعبي المنتخب من خلال أدائهم المتميز في منافسات كرة الطائرة الشاطئية.
وأضاف: الفريق قدم مستويات أكثر من رائعة منذ انطلاق منافسات كرة الطائرة الشاطئية.. مشيراً إلى أنها المرة الأولى التي نلعب بنظام 4×4، ولكن مع مرور الوقت وصلنا إلى مرحلة الانسجام. وأضاف: أن المنتخب لديه مباراة صعبة ومصيرية أمام المنتخب الأميركي نتطلع إلى تحقيق الفوز من أجل الحصول على الميدالية الذهبية.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below