الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الريان ينظم بطولة ودية للسلة

الريان ينظم بطولة ودية للسلة

الريان ينظم بطولة ودية للسلة

كتب ــ عوض الكباشي
تنطلق في الساعة الخامسة مساءً مباريات البطولة الودية الرباعية التي ينظمها نادي الريان لكرة السلة بمشاركة أربعة فرق هي الشمال وأهلي سداب العماني وشيمدور الإيراني إلى جانب فريق كرة السلة بنادي الريان.. وتأتي البطولة الرباعية في إطار إعداد فريق الريان للبطولة العربية التي تنطلق بعد أيام بالمغرب.
وتشهد صالة نادي الريان مساء اليوم افتتاح البطولة الودية بلقاء يجمع الشمال بنادي شيمدور الإيراني.
وفي المباراة الثانية يستضيف الريان فريق الأهلي سداب العماني في السابعة مساء.
وتتواصل المنافسة الودية الاعدادية خلال يومي الخميس والجمعة قبل سفر البعثة للمغرب.
من جهة ثانية سيعلن نادي الريان في السادسة من مساء اليوم عن القائمة المشاركة في البطولة العربية وآخر التحضيرات.. وبدأ فريق كرة السلة في التحضير للبطولة قبل وقت كاف من خلال التدريبات التي يجربها خلال الأيام الماضية.. خاصة بعد الإضافات التي قام بها الجهاز الفني.
وكان جهاز كرة السلة بنادي الريان نجح في تعاقده مع النجم الأميركي ديوون ماوريس، وذلك للالتحاق بالرهيب والمشاركة في البطولة العربية بالمغرب.
ويأتي التعاقد بعد جولة قام بها رئيس الجهاز راشد العبدالله رفقة المدرب ايريك راشد لاختيار أفضل المحترفين لتمثيل الريان في البطولة العربية.
كشف الاتحاد العربي لكرة السلة موعد سحب قرعة البطولة العربية للأندية البطلة، التي ستقام بمدينة سلا في الفترة من 21 إلى 31 أكتوبر الجاري.
وحدد الاتحاد يوم 20 أكتوبر الجاري موعدا للاجتماع الفني وحسب القرعة، التي سيشارك في منافساتها كل من الريان إلى جانب جمعية سلا المغربي، مستضيف البطولة، وناديي الاتحاد السكندري، حامل لقب النسخة الأخيرة، والجزيرة المصري ونادي بيروت اللبناني وأهلي سداب من عمان والماني السوداني والكويت الكويتي وخدمات البريج الفلسطيني والرفاع البحريني والأهلي الليبي.

الصفحات