+ A
A -
أعلنت الخطوط الجوية القطرية استضافتها لاجتماع مجلس الإدارة وكبار المسؤولين لمجموعة خطوط لاتام الجوية في الدوحة من 13 حتى 15 أكتوبر 2019. وزار الضيوف من لاتام المرافق التقنية للخطوط الجوية القطرية، وتجولوا في صالات الانتظار الحائزة على جوائز عالمية في مطار حمد الدولي.
وأعلنت الخطوط الجوية القطرية تعزيز اتفاقية الرمز المشترك مع لاتام البرازيل بأثر مباشر، حيث ستتيح اتفاقية التعاون الثنائي الجديدة الفرصة أمام مسافري الناقلة القطرية لزيارة وجهات جديدة في البرازيل وأميركا الجنوبية، بما في ذلك عدد من المدن الجميلة مثل ريو دي جانيرو وكوريتيبا وليما وبوغوتا وغيرها الكثير.. كما سيتمكن المسافرون مع لاتام من السفر من ساو باولو إلى الدوحة ومنها إلى شبكة واسعة من الوجهات تضم أكثر من 25 وجهة في الشرق الأوسط وجنوب آسيا وشرق آسيا، مثل فيتنام وماليزيا وسنغافورة.
ودشّنت الخطوط الجوية القطرية خدماتها إلى البرازيل في عام 2010 برحلات مباشرة من الدوحة في قطر إلى ساو باولو في البرازيل، ومنها إلى بوينس أيريس في الأرجنتين. وفي شهر أغسطس لعام 2017، أعلنت الناقلة الوطنية لدولة قطر إبرام اتفاقية الرمز المشترك أحادية الجانب مع لاتام البرازيل، لتعزز من عدد الوجهات التي يمكن للناقلة القطرية الوصول إليها في البرازيل.
وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «لقد كان من دواعي سرورنا الترحيب بأعضاء مجلس الإدارة وكبار المسؤولين من مجموعة خطوط لاتام الجوية هنا في الدوحة، حيث أجرينا محادثات مثمرة إزاء الوسائل التي ستساعدنا على الاستمرار في العمل معاً بما يعود بالنفع على الملايين من المسافرين وقطاع الشحن الجوي. منذ عام 2017، أدركنا أهمية اتفاقيات الرمز المشترك ومساهمتها في تعزيز أعمالنا وخدماتنا، حيث تساهم في تمكين المسافرين من الاستمتاع بخدمات لا تضاهى ورحلات سلسة بين أميركا الجنوبية والشرق الأوسط وآسيا. إن تعزيز اتفاقية الرمز المشترك بين الخطوط الجوية القطرية ولاتام البرازيل سيمهد الطريق لخيارات سفر جديدة ومريحة مع أفضل شركة طيران في العالم وأفضل شركة طيران في أميركا الجنوبية».
وقال السيد إنريك كويتو، الرئيس التنفيذي لمجموعة خطوط لاتام الجوية: «نتقدم بجزيل الشكر للخطوط الجوية القطرية على دعوتهم لنا إلى الدوحة لعقد اجتماع مجلس الإدارة وزيارة مجموعة من المرافق الاستثنائية. لقد عقدنا اجتماعات مثمرة هنا وتسنت لنا الفرصة لمعرفة المزيد عن المنتجات والخدمات التي جعلت القطرية إحدى أفضل شركات الطيران في العالم».
copy short url   نسخ
16/10/2019
436