+ A
A -
كتب - محمد حمدان
أعلنت «الأصمخ العقارية»، الشركة الرائدة في مجال إدارة وجهات الضيافة الفاخرة في قطر، عن افتتاح مشروع «باراماونت ريزيدنسز»، البرج السكني الذي يعيد رسم ملامح مفهوم المعيشة السكنية الفاخرة على أرض جزيرة «اللؤلؤة-قطر» من خلال تجاربه وتصاميمه المستوحاة من أجواء مدينة هوليوود الساحرة.
وفي هذه المناسبة، صرح السيد إبراهيم الأصمخ، رئيس مجموعة ريجنسي القابضة، قائلاً: «يعتبر هذا المشروع الرائد الأول من نوعه على أرض جزيرة «اللؤلؤة-قطر» التي تُوصف بأنها «الريفييرا العربية» في الدوحة. ويمثل «باراماونت ريزيدنسز» وجهة راقية ومثالية للراغبين باختيار أنماط الحياة الراقية والفاخرة التي تستوحي طابعها من أجواء ولاية كاليفورنيا. وبفضل المزايا واللمسات المميزة لعلامة «باراماونت هوتيل آند ريزورتس» للفنادق والمنتجعات، تقدم الوحدات السكينة المستوحاة من عصر هوليوود الذهبي تجارب ضيافة مميزة ترتقي بالمحفظة القطرية الفاخرة إلى أعلى المستويات. وقد برزت جزيرة «اللؤلؤة-قطر» كملاذ استثنائي ومثالي لتطوير مشروع سكني لا نظير له مستوحى من عصر هوليوود الذهبي ويحمل توقيع علامة «باراماونت بيكتشرز»».
وبدوره، قال السيد محمد العمادي، نائب الرئيس التنفيذي – إدارة المشاريع، مجموعة ريجنسي القابضة: «يُعتبر مشروع «باراماونت ريزيدنسز» بمثابة جوهرة نفيسة صُقلت باحترافية ودقة لتزين جزيرة «اللؤلؤة-قطر»؛ حيث يقدّم هذا المشروع فرصةً مثاليةً للاستثمار على أرض جزيرة «اللؤلؤة-قطر» التي تتفرد بكونها إحدى أشهر الوجهات وأكثرها جاذبية وحيوية في قطر، بالإضافة إلى اختبار تجربة المعيشة الفاخرة في وحداتٍ سكنية رائعة التصميم تمتاز بالاهتمام بأدق التفاصيل والديكورات الداخلية الفريدة التي لطالما ميّزت علامة «باراماونت» التجارية. واستناداً إلى التاريخ العريق لعلامة «باراماونت بيكتشرز»، كلنا ثقة أن برج «باراماونت ريزيدنسز» سيوفر في «اللؤلؤة-قطر» أرقى أساليب الحياة الأصيلة المستوحاة من ولاية كاليفورنيا وعالم هوليوود الساحر. ويعيد هذا المشروع الفريد من نوعه تعريف مفهوم الرفاهية والإقامة الفاخرة في قطر. إذ يتصدر المشهد العقاري بوصفه تحفة رائدة أبدعها فريق من العقول اللامعة».
وتشرف شركة «جست ريل إستايت»، الشركة الرائدة في تقديم الخدمات العقارية عالية المستوى في قطر؛ بالتعاون مع «الأصمخ العقارية» على عمليات تسويق وبيع وحدات «باراماونت ريزيدنسز» السكنية الفاخرة المكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف، بالإضافة إلى 4 وحدات دوبلكس فخمة. وستشكل الوحدات السكنية المتوافرة للتملك الحر استثمارات مذهلة بالنسبة للمشترين المحليين والأجانب على حد سواء.
وتعليقاً على ذلك، صرح المهندس ناصر الأنصاري، رئيس مجلس إدارة شركة «جست ريل إستايت»: «يشكل «بارماونت ريزيدنسز» صرحاً معمارياً مذهلاً بالنسبة لجزيرة «اللؤلؤة-قطر» ودولة قطر بشكل عام، كما أنه يجسد فرصة استثمارية واعدة للمهتمين بالتصاميم الداخلية الرائعة وأنماط الحياة العصرية».
وتعكس تصاميم الوحدات السكنية مستوى رفيعاً من الاتقان بالعمل، بدءاً من الردهة الرئيسية ذات التصاميم الجريئة والأنيقة، والوحدات والشقق السكنية الفاخرة التي تمتاز بتصاميم زاخرة باللمسات الفنية والجمالية المدهشة، مروراً بالديكورات الزجاجية المزدانة بالتفاصيل الأنيقة، وصنابير المياه الكلاسيكية الفخمة إلى جانب الديكورات الداخلية المصنوعة يدوياً بحرفية عالية.
وتتميّز المطابخ بتفاصيل عصرية بسيطة ومُختارة بعناية لتضمن أجواءً مفعمة بالرقي والأناقة، مع مراعاة الاهتمام بالمزايا والتفاصيل العمليّة. كما يضم البرج غرفةً خاصة بالقاطنين لمشاهدة أفلام السينما، وحوض سباحة مع شاليهات، ومركزا للياقة البدنية مجهزا بأحدث المعدات، ونادي «كيدز استديو» المخصص للأطفال، ما يتيح للقاطنين عيش تجربة الحياة العصرية بكل معانيه. وتضمن الإطلالات البانورامية الخلابة على شاطئ «اللؤلؤة-قطر» قضاء المقيمين أوقات ممتعة للغاية، تكتمل روعتها مع الخيارات المتنوعة من المأكولات والمشروبات المختارة بعناية، والفعاليات الترفيهية التي تحتضنها الجزيرة.
ويتميز «بارماونت ريزيدنسز» بموقع استثنائي ضمن منطقة «بورتو آرابيا» التي تمثل وجهة راقية وترفيهية تحتفي بأسلوب العيش المعاصر؛ وتعكس جمالية المدن المطلة على البحر الأبيض المتوسط.
copy short url   نسخ
16/10/2019
2803