+ A
A -
عبرت الوفود الطبية المشاركة في بطولة العالم للألعاب الشاطئية عن إعجابها الشديد بـ «سبيتار» والخدمات التي يقدمها خلال البطولة، خلال زيارتهم إلى المستشفى يوم الأحد الماضي، وطافت الوفود الطبية المشاركة في مختلف أرجاء المستشفى، حيث تلقت شروحات حول سير العمل في المستشفى، وما يقدمه من خدمات متميزة لمختلف الرياضيين محليا ومن حول العالم.
وضم الوفد الزائر أعضاء اللجنة الطبية للبطولة العالمية للألعاب الشاطئية «الدوحة 2019»، بالإضافة إلى وفد آخر تشكل من أطباء ومعالجين من مختلف الفرق المشاركة، الذين اطلعوا على أهم الخدمات والمرافق التي يوفرها المستشفى، وأهم التقنيات الحديثة المستخدمة وآخر الأبحاث العلمية التي يشرف عليها «سبيتار» بغرض الاستفادة منها وتقديم إسهامات قيمة لقطاع الطب الرياضي حول العالم.
وعن سبب الزيارة، قال د. كريس ميلين، رئيس اللجنة الطبية لبطولة العالم للألعاب الشاطئية «الدوحة 2019»: «نحن هنا في سبيتار كجزء من عملنا في البطولة العالمية للألعاب الشاطئية في قطر، دورنا هو تقديم لمحة عن عملنا، ونحن سعداء بالرعاية والاهتمام اللذين يقدمهما سبيتار للرياضيين، ونعلم أن قطر حصلت على حق التنظيم في غضون أشهر قليلة قبل البطولة، ولكن خبرة سبيتار المتراكمة وخاصة تلك في بطولة العالم لألعاب القوى الأخيرة أفادتنا كثيرا».
من جهته، قال البروفيسور فابيو بيغوزي، رئيس الاتحاد الدولي للطب الرياضي: هذه ليست المرة الأولى التي أزور فيها «سبيتار»، لقد زرته مرات عديدة، قمنا اليوم بالاطلاع على الخدمات التي يقدمها المستشفى للرياضيين المشاركين، «سبيتار» مستشفى رائد في الطب الرياضي، وكلما أزوره ألمس تطوراً جديداً في المرافق والخدمات.
ويعد «سبيتار» المستشفى الأول من نوعه في مجال جراحة العظام والطب الرياضي بمنطقة الشرق الأوسط، ويخدم المستشفى العديد من الأندية والاتحادات الرياضية ومختلف الرياضيين من قطر والعالم على حد سواء.
copy short url   نسخ
15/10/2019
389