الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  «ريد بل» تكرّم بطلنا العالمي معتز برشم

«ريد بل» تكرّم بطلنا العالمي معتز برشم

«ريد بل» تكرّم بطلنا العالمي معتز برشم

أقام «ريد بل» حفلا لبطل العالم في القفز العالي معتزّ برشم احتفاءً بإنجازاته الباهرة، وحضر الحفل زملاء معتزّ الرياضيون وأصدقاء، بالإضافة إلى إعلاميين ونخبة من أبرز قادة الرأي في قطر.
فقد حلق رياضي «ريد بل» لسباقات الميدان والمضمار عاليًا مع فوزه ببطولة العالم لألعاب القوى 2019 في الرابع من أكتوبر، في استاد خليفة الدولي. وسجّل البطل القطري 2.37 م، فاحتفظ بلقبه، واستحقّ أن يكون لبلاده مصدر فخر وبهجة، ليصبح أوّل بطل قفز عالي يحرز بطولة العالم لمرّتين على التوالي.
وعبر برشم عن سعادته الفائقة بتحقيق أهدافه لهذا العام وقال: «الفوز في الدوحة له طعمٌ آخر، وهو الأفضل والأحلى في مسيرتي الرياضية. رؤية الجميع في استاد خليفة الدولي يوم النهائي من أهلي وإخواني وجميع من حضر للتشجيع أعطاني قوة هائلة، وكان شيئاً يفوق الخيال». وأضاف برشم: «أما الآن فتتضمن الخطوات المقبلة التركيز على مسيرة التعافي التام والتحضير للتحديات الآتية والموسم الأولمبي».
معتزّ برشم يتطلّع الآن إلى موسم حافل في 2020، ومع دنوّ موعد بطولة العالم داخل الصالات وأولمبياد طوكيو، يُعدّ برشم العدّة لسنة من المنافسة الشيّقة الّتي تعد بمحطات جديدة لبطل سباقات الميدان والمضمار القطري.

الصفحات