الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  استفدنا من استضافتنا للألعاب الآسيوية

استفدنا من استضافتنا للألعاب الآسيوية

استفدنا من استضافتنا للألعاب الآسيوية

أكد سعادة الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني مساعد رئيس الديوان الأميري سعادته بالعودة مجددا للحديث عن الحركة الأولمبية ـ خاصة وأنني أعرف الكثير من الإخوة الذين عملت معهم في الحركة الاولمبية، مشيرا إلى انهم قاموا بعمل كبير منذ العام 2007، وخلال تلك الفترة قمنا بالكثير من العمل أبرزه بكل تأكيد إنشاء أكاديمية اسباير، وجنينا كثيرا بعد استضافتنا الألعاب الآسيوية في 2006، وهي فترة بكل تأكيد كان فيها الكثير من الفوائد الكبيرة، وبدأنا نجني الثمار منذ تلك التاريخ. وأضاف سعادة الشيخ: لابد ان تكون لديك استراتيجية واضحة لتنظيم الحدث الذي تريد تنظيمه، ولابد ان تتوافق تلك الاستراتيجية مع سياسات الدولة، وتابع: مثلا في 2006 بدأنا في تجهيز القرية وتم الاستفادة من المقر لصالح مؤسسة حمد الطبية وهي جوانب اجتماعية مهمة.
وختم سعادة الشيخ حديثه قائلا: حرصنا على زيادة مشاركة اللاعبين، وكذلك على التجهيز بإنشاء الملاعب مع الأخذ في الاعتبار كيفية وجود من يشاركون في اللعب.
وتابع: عملنا على زيادة الحصول على ميداليات أكثر، وبدأنا فعليا في تنفيذ المهمة وأنتجنا الكثير من الابطال عن طريق اكاديمية اسباير التي كان لها الدور الأبرز في تجهيز أبطال الآن. وتابع حديثه قائلا: عندما فكرنا في إنشاء مختبر لمكافحة المنشطات في العالم.. قمنا بتوقيع مذكرة تفاهم، وبحمد الله في 2011 نجحنا في افتتاح المركز وأصبح واقعا ملموسا وفعليا بل ويسهم في الكثير من الانشطة الاولمبية.

الصفحات