الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  ختام بطولة اتحاد التنس والماجد

ختام بطولة اتحاد التنس والماجد

ختام بطولة اتحاد التنس والماجد

الدوحة - الوطن الرياضي
أسدل الستار على منافسات النسخة الرابعة لبطولة الاتحاد القطري للتنس ومجموعة الماجد المفتوحة، التي أقيمت على مدار أسبوعين بمجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش وبمشاركة 250 لاعبا ولاعبة من بينهم المنتخبات الوطنية.
وأشرف على حفل توزيع الجوائز على الفائزين في البطولة كل من طارق زينل أمين السر العام بالاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة ونصر أحمد الماجد ممثلا عن مجموعة الماجد، وذلك بحضور سلطان خلفان مدير البطولة إلى جانب موظفي ومدربي الاتحاد وأولياء أمور اللاعبين ومحبي لعبة التنس.
وقدم طارق زينل نيابة عن الاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة درع شكر وامتنان للسيد نصر أحمد الماجد، تقديرا للدعم المتواصل الذي تقدمه مجموعة الماجد للعبة التنس ومساهمتها في الارتقاء بالرياضة في دولة قطر عموما.
وتعد بطولة الاتحاد القطري للتنس ومجموعة الماجد، واحدة من البطولات المحلية المفتوحة التي يعول عليها الاتحاد في نشر لعبة التنس داخل قطر وتوسيع قاعدة الممارسين لها.
وشهدت البطولة سيطرة قطرية على معظم ألقابها، حيث توج اللاعب القطري موسى شنان بلقب فئة زوجي الرجال صحبة زميله فيليب فارجر فيما حصد المركز الثاني كليف أكاسو وراوول روبلير.
كما حصل لاعب المنتخب الوطني شنان على لقب وصافة فردي الرجال فيما آل المركز الأول إلى اللاعب عمر عبدو.
وفي مسابقة السيدات، حققت لاعبة المنتخب القطرية الواعدة مباركة النعيمي المركز الثاني، بينما توجت اللاعبة الجزائرية سارة مغوفل بلقب فئة فردي السيدات.
وفي مسابقة فردي الأولاد لتحت 14 سنة، حقق لاعب المنتخب عادل غانم المركز الأول، فيما نال المركز الثاني اللاعب أكاش دي سيلفا.
وفي فئة زوجي الأولاد لتحت 14 سنة، حصل الثنائي القطري تركي الماجد وعادل غانم على لقب هذه المسابقة فيما حل في المركز الثاني الفريق القطري المكون من ناصر الخليفي وسلطان المالكي.
في المقابل، حصدت اللاعبة القطرية شيخة خليفة على المركز الثاني في فئة فردي البنات لتحت 14 سنة، بينما جاءت في المركز الأول ألكسندرا بوتنيشاك.
من جانبها، توجت اللاعبة هند المضيحكه بالمركز الأول في فئة البنات لتحت 12 سنة، فيما حلت في المركز الثاني القطرية مشاعل الخنجي.
أما في مسابقة فردي البنات لتحت 10 سنوات «كرة حمراء»، حققت اللاعبة القطرية علياء آل ثاني لقب الوصافة، فيما فازت بالمركز الأول اللاعبة زينب المطوع.
وفي فئة البنات لتحت 10 سنوات «كرة خضراء»، حصلت اللاعبة دانة الشيخ على لقب هذه المسابقة، بينما جاءت في المركز الثاني اللاعبة آناس أوغر.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below