الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الشرشني بطلا لمونديال الدراجات المائية

الشرشني بطلا لمونديال الدراجات المائية

الشرشني بطلا لمونديال الدراجات المائية

أميركا الوطن الرياضي
حصد بطلنا العالمي وليد الشرشني لقب بطولة العالم للدرجات المائية، بعد المستويات الرائعة التي قدمها في السباقين الرئيسيين اللذين اختتما مساء أمس الأول في مدينة ليك هافاسو ستي بولاية أريزونا الأميركية.
وخاض بطلنا وليد الشرشني سباقاً قوياً قدم خلاله مستويات رائعة منذ انطلاقته الأولى وحتى نهايته، حيث اشتعلت المنافسة بينه وبين بقية المتسابقين، وعلى رأسهم أبطال الكويت محمد بوربيع ومحمد الباز وعبدالرحمن العمر، والياباني أي كوما جون والأرجنتيني فيلي أريل والأميركي جون لوزكانو.
ورفع بطلنا العالمي علم قطر عالياً على منصات التتويج في هذه البطولة بعد مشاركته الرائعة في فئة «جي بي برو» لكبار المحترفين، وهي أقوى فئة في البطولة الكبيرة.
وحصد الشرشني 108 نقاط دفعة واحدة من السباقين الرئيسيين مقابل 103 نقاط للبطل الكويتي محمد بوربيع الذي حل وصيفاً، و96 للبطل الأرجنتيني الذي حل في المركز الثالث.
وفي أول رد فعل له عقب نهاية السباق الثاني ووصوله إلى صدارة الترتيب العام، أكد وليد الشرشني على سعادته الكبيرة بالنتيجة التي تحققت، وقال إن هذه النتيجة لم تتحقق بالسهولة التي يتوقعها البعض، مشيراً إلى أن الصراع كان شرساً للغاية منذ بداية السباق وحتى نهايته.
وقال الشرشني: نجحت خلال هذا السباق في الوصول إلى الصدارة وحافظت على هذا التواجد حتى نهاية السباق، رغم الملاحقة الشرسة من بقية المتسابقين.
ومن جانبه، وصف عمر الحميدي، مدير فريق الأدعم للدراجات المائية النتيجة التي حققها وليد الشرشني في سباقي أميركا من بطولة العالم بالرائعة، وقال إن أجمل ما في هذه النتيجة، هي أنها أكدت وضع اسم بطلنا العالمي على رأس قائمة المرشحين بقوة للفوز بلقب بطولة العالم في إجمالي جولات الموسم الحالي.
وأضاف الحميدي: ثقتنا في قدرات الشرشني كانت ترفع دائماً من سقف طموحاتنا وتجعلنا نتوقع أفضل النتائج الممكنة، والحقيقة أن تحضيرات الشرشني لهذه البطولة بشكل عام كانت ممتازة، لذلك ظهر خلال مجريات هذه البطولة بأفضل صورة ممكنة وأعتقد أنه لم يقصر في أداء واجبه، فضلاً عن أن جميع أعضاء الوفد القطري كانوا على قلب رجل واحد على أمل العودة إلى الدوحة بنتائج متميزة وتليق بحجم التحضيرات الكبيرة التي سبقت انطلاقة هذا الحدث.
وقدم أعضاء الفريق القطري خالص شكرهم لأسرة نادي الدوحة للرياضات البحرية برئاسة خليفه محمد السويدي ونائبه صلاح إبراهيم المناعي على الدعم الكبير الذي حظي به فريق العنابي من أجل الوصول إلى بطولات العالم بأفضل جاهزية ممكنة ورفع علم قطر في المحافل والبطولات الخارجية الرسمية.

الصفحات