الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  «الجوكر» يواصل صدارته

«الجوكر» يواصل صدارته

«الجوكر» يواصل صدارته

حافظ فيلم الجريمة والدراما «الجوكر» للأسبوع الثاني على التوالي، على صدارة إيرادات السينما بأميركا الشمالية محققا 55 مليون دولار.
وتدور أحداث الفيلم حول ممثل كوميدي فاشل تتكاتف عليه الضغوط والظروف الصعبة حتى يصيبه الجنون، فيتحول إلى حياة الجريمة والفوضى، من بطولة خواكين فينيكس وروبرت دي نيرو، ومن إخراج تود فيلبس.
وجاء في المركز الثاني فيلم الرسوم المتحركة والكوميديا «ذا أدامز فاميلي» بإيرادات بلغت 30.29 مليون دولار، الفيلم من بطولة أوسكار إيزاك وتشارليز ثيرون وكلوي جرايس موريتز، وللمخرج جريج تيرنان وكونراد فيرنون.
واحتل المركز الثالث فيلم الحركة والخيال العلمي «جيمني مان» مسجلا إيرادات بلغت 20.5 مليون دولار، الفيلم من إخراج آنج لي، وبطولة ويل سميث وكلايف أوين وماري إليزابيث وينستد.
وتراجع فيلم الرسوم المتحركة والمغامرة والكوميديا «أبومينابول» من المركز الثاني الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الرابع هذا الأسبوع، محققا إيرادات بلغت 6.17 مليون دولار، قام بدور البطولة في الفيلم كلوي بينيت وألبيرت تساي وتنزينج نورجاي ترينور، ومن إخراج جيل كولتون وتود ويلدرمان.
كما تراجع أيضاً فيلم الدراما «داونتاون ابي» من المركز الثالث الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الخامس هذا الأسبوع، بإيرادات بلغت 4.9 مليون دولار، الفيلم من إخراج مايكل انجلر، وبطولة ميشيل دوكري وتوبينس ميدلتون وماجي سميث.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below