+ A
A -
وتعد صالة سما المتواجدة في الطابق السابع بجوار بركة السباحة، المكان المثالي لقضاء أجمل الأوقات برفقة العائلة والأصدقاء، حيث توفر لروادها فرصة الاستمتاع بقائمة متنوعة من الخيارات الشرقية مثل المقبلات الطازجة، والسندويتشات، وتشكيلة متنوعة من الأطباق العالمية من خلال خدمة مميزة مقرونة بإطلالة رائعة تطل على أفق مدينة الدوحة النابض بالحياة.
وقال مارتن كيندال، مدير عام فندق سيتي سنتر روتانا الدوحة: «إن توفير تجربة طعام فريدة ومميزة تبقى في ذاكرة عملائنا هي أحد ابرز عوامل الجذب الذي نتميز بها في فندق سيتي سنتر روتانا، حيث نسعى دائماً إلى إضافة قيمة مميزة على تجربة ضيوفنا حتى يستمتعوا بتلك التجارب، خصوصاً أن ميزتي الجودة والسعر هما ما يميزنا عن غيرنا في قطر، بالإضافة إلى المعايير التي نضعها والخبرة التي نمتلكها في مجال الضيافة والتي تؤمن لضيوفنا ما يصبون اليه. ومن خلال الأصالة في الضيافة، والقيمة الاستثنائية في خدمة عملائنا، والتفاني في توفير تلك الخدمة، تمكنا من رسم حدود جديدة لمعايير الضيافة الفاخرة في قطر».
وأضاف: «وتأتي صالة سما، المطعم الجديد في الهواء الطلق، والذي سيكون الخيار الأول للعملاء للحصول على وجبة شهية والاستمتاع بالوقت نفسه بالأجواء الخارجية الجميلة، خير دليل على مستوى الأعمال والخدمات التي سيستمر سيتي سنتر روتانا الدوحة بالاستثمار فيها». وسيتكمن زوار «صالة سما» من الاستمتاع بالمكونات الطازجة من خلال تشكيلة مميزة من الاطباق مثل التبولة، والفتوش، والكلاماري المقرمش المقلي، والروبيان الحار مع الثوم، والمشاوي المشكلة، والشيش طاووق والعديد غيرها من الاطباق التي تبرز بكل وضوح تميز طهاة سيتي سنتر روتانا الدوحة وابتكاراتهم الخلاقة في مجال الطهي.
وستتمكن صالة سما من خلال قائمة طعامها المميزة من أن توفر توليفة شهية وصحية في آن واحد في مختلف أطباقها بأسعار تنافسية للغاية، حيث تقدم القائمة الفخمة مجموعة متنوعة من الأطباق الفاخرة المختارة من المأكولات العربية والعالمية. وتتميز كافة أرجاء المطعم الجديد بالأجواء الدافئة والأرضية الخشبية المميزة، فيما تعطي الموسيقى الممزوجة مع المقاعد المريحة والطاولات الأنيقة والغنية والشموع المضاءة في كافة أرجاء المكان شعور مريح يعطي الزوار الطابع المنزلي، وفي مدينة تعرف بصخبها ووتيرتها السريعة وافتقارها للجلسات الخارجية سيتمكن المطعم من دون أي شك من إعادة تعريف معنى تناول الطعام في الهواء الطلق.
واختتم كيندال قائلا: «إن استثمارنا في قطاع الأغذية والمشروبات هو أحد العناصر الأساسية لنمونا، وتتميز صالة سما بكونها مكانا جميلا لكل من زوار الفندق والنزلاء على حد سواء للاسترخاء في أجواء رائعة خلال المساء مع طعام رائع وإطلالة ساحرة على أفق مدينة الدوحة، إذ يمكنهم الجلوس بجوار حمام السباحة والاستمتاع بمجموعة مختارة رائعة من النكهات العربية والشرقية والعالمية».افتتح فندق سيتي سنتر روتانا الدوحة «صالة سما»، أحدث مطاعمه في الهواء الطلق، مضيفاً إياه إلى رصيده الغني من المطاعم المميزة والحائزة على أرقى الجوائز المحلية والعالمية، حيث يعتبر هذا الافتتاح أحدث مشروع للذواقة والذي يوفر لهم تجربة مميزة في أجواء مريحة وراقية.
copy short url   نسخ
14/10/2019
695