الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  تدشــين مطعــم بـي لاونــج

تدشــين مطعــم بـي لاونــج

تدشــين مطعــم بـي لاونــج

بعد طول انتظار وترقب، تم افتتاح مطعم بي لاونج في فندق ريتز كارلتون الدوحة رسميًا اعتبارًا من بداية شهر سبتمبر، ليقدم للضيوف مساحة تغمرها المتعة والمرح حصريًا للبالغين مع إطلالات خلابة على المرسى. ويقدم المطعم تشكيلة مختارة من المأكولات الآسيوية المتميزة بلمسات عالمية يتم تقديمها مباشرةً من المطبخ المفتوح وقائمة مشروبات مختلطة مبتكرة. وتسيطر الهوية الموسيقية الأسطورية على أجواء المكان مع مزيج من الإيقاعات الموسيقية الكهربائية العرقية الساحرة التي يعزفها دي جي ناز.
ويجذب بي لاونج بتفاصيله وتصاميمه وأجوائه المميزة كل من يبحث عن التميز والأناقة في قطر، حيث تمثل طبقات النسيج الفاخرة المتدلية من السقف شاشة مدهشة تعكس جوهر «الرياح» التي تجسد روح الطبيعة بخلق التآزر بين الطابق السفلي والعلوي عبر الفراغ. أما السقف المصنوع من الخشب في الطابق العلوي فيشكل إطارات النوافذ التي نجت من رياح البحر. تعتبر جميع المواد المستخدمة في المكان من المواد المألوفة في قطر مثل الخشب الطبيعي والجص والنحاس والبلاط والجلود، حيث تستخدم التقنيات المحلية الدقيقة لإعادة تقديم هذه المواد بطريقة عصرية. وفي وسط المكان، يقف عداد القضبان النحاسية نصبًا شامخًا يجسد صورة دوامة الرياح التي تهب من البحر وطاقة السكان المحليين.
وصرح كريستيان ساك، المدير العام لفندق ريتز كارلتون الدوحة، بقوله: «لقد حرصنا على تهيئة بيئة للضيوف للاستمتاع بتجربة لا تنسى مع معارفهم وأصدقائهم وأحبابهم وشركائهم من خلال تقديم العديد من المشاهد والتجهيزات في مكان واحد مثل لاونج ملئ بالطاقة العالية، وبار خارجي، ولاونج خارجي، وقاعة تناول الطعام. إن المزيج الذي نقدمه من خلال الجمع بين الموسيقى المختارة بعناية ومشاهد الطبيعة مع الرياح التي تعيد الروح إلى الجسد وغروب الشمس والإطلالة الليلية سيصنع من المكان تجربة وملتقى اجتماعيًا جديدًا في الدوحة».

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below