الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  آل محمود يشارك في اجتماعات تنسيقية بالاتحاد البرلماني الدولي

آل محمود يشارك في اجتماعات تنسيقية بالاتحاد البرلماني الدولي

آل محمود يشارك في اجتماعات تنسيقية بالاتحاد البرلماني الدولي

بلغراد - قنا - شارك سعادة السيد أحمد بن عبدالله بن زيد ال محمود رئيس مجلس الشورى، هنا أمس، في الاجتماع التنسيقي للمجموعة الخليجية المصاحب لأعمال اجتماعات الجمعية العامة الـ141 للاتحاد البرلماني الدولي، التي تعقد اليوم / الأحد/ وتستمر عدة ايام.
ناقش الاجتماع الذي ترأس فيه سعادته وفد دولة قطر، العديد من القضايا التي تم طرحها في جدول اعمال الجمعية العامة الـ 141 للاتحاد البرلماني الدولي..بالإضافة إلى تبادل الآراء حول البنود الطارئة المدرجة على جدول اعمال الجمعية، كما تم الاتفاق على مرشحي المجموعة الخليجية في المراكز الشاغرة وما استجد من اعمال.
ثم ترأس سعادته وفد دولة قطر في الاجتماع التنسيقي للمجموعة العربية المصاحب لأعمال اجتماعات الجمعية العامة الـ141 الذي ناقش عددا من المواضيع المدرجة على جدول أعمال الجمعية العامة.
كما تم الاستماع لعرض ممثل المجموعة البرلمانية العربية في اللجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني الدولي حول أعمال اللجنة وتبادلت الآراء حول الطلبات الخاصة بإدراج بنود طارئة أو اضافية على جدول اعمال الجمعية العامة أو المجلس الحاكم..بالإضافة إلى الاتفاق على مرشحي المجموعة العربية للمراكز الشاغرة في اللجان الدائمة أو الفرعية للاتحاد وما استجد من أعمال.
حضر الاجتماعين، سعادة الشيخ مبارك بن فهد آل ثاني سفير دولة قطر لدى صربيا.
كما اجتمع سعادة السيد أحمد بن عبدالله بن زيد آل محمود رئيس مجلس الشورى مع سعادة السيد مرزوق بن علي الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتي وسعادة السيد سليمان شنين رئيس المجلس الشعبي الوطني الجزائري، كل على حدة، وذلك على هامش الاجتماعات المصاحبة لأعمال الجمعية العامة الـ 141 للاتحاد البرلماني الدولي.
جرى خلال الاجتماعين بحث العلاقات البرلمانية القائمة بين دولة قطر وكل من الدولتين الشقيقتين وسبل دعمها تعزيزها، كما تم استعراض المواضيع المدرجة على جدول اعمال الجمعية العامة.
حضر الاجتماعين عدد من أعضاء مجلس الشورى وسعادة الشيخ مبارك بن فهد آل ثاني سفير دولة قطر لدى صربيا.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below