الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  تعادل مثير بين الدحيل والغرافة

تعادل مثير بين الدحيل والغرافة

تعادل مثير 
بين الدحيل والغرافة

تعادل فريقا الدحيل والغرافة بهدفين لكل، في المباراة التي جرت بينهما مساء انس بملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، ضمن الجولة الأولى لفرق المجموعة الثانية لبطولة كأس ooredoo.. بكر الغرافة بتسجيل الهدفين الأول والثاني بواسطة محمد رمضان في الدقيقة 38 وعبدالغني منير في الدقيقة 54، فيما تكفل محمد مونتاري بتسجيل هدفي الدحيل، الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 66 والثاني في الدقيقة 87.
جاء الشوط الأول متكافئاً بين الفريقين من حيث الفرص، وكان أول تهديد للمرمى لمصلحة الدحيل في الدقيقة 8 بواسطة رأسية لرابح يحيى لحظة خروج صلاح زكريا حارس مرمى الغرافة من مرماه ولكن الكرة ضلت الطريق إلى الشباك، ورد عليها عبدالغني منير بتسديدة قوية مرت بعيدة عن المرمى، وكاد الدحيل أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 13 من كرة خلفية نفذها ياسين عبدالله نجح الحارس صلاح زكريا في إبعادها إلى ركلة ركنية..
وتواصلت المباراة سجالاً بين الفريقين ليسدد خالد وليد منصور لاعب الدحيل كرة قوية في الدقيقة 15 اصطدمت بالقائم وارتدت إلى داخل الملعب لم تجد من يتابعها.
ويتبادل الفريقان المحاولات حتى جاءت الدقيقة 38 لتشهد تسجيل أول أهداف المباراة لمصلحة الغرافة من كرة انطلق بها عبدالغني منير من الجهة اليسرى ليلمح زميله محمد رمضان خالياً من الرقابة فمرر له الكرة لم يجد الأخير صعوبة في وضعها داخل الشباك، وهو الهدف الذي انتهى عليه الشوط الأول.. وفي الشوط الثاني نجح الغرافة في إضافة الهدف الثاني وتحديداً في الدقيقة 54، بعد مخالفة ارتكبها لاعب الدحيل صالح سعيد مع عبدالغني منير خارج منطقة الجزاء، قام منير نفسه بتنفذها قوية مباشرة في المرمى ليعلن تقدم الغرافة بهدفين دون رد.
سعى الدحيل بقوة من أجل تقليص الفارق وهو ما نجح في تحقيقه بالدقيقة 66 بعد لمس لاعب الغرافة علي أحمد الكرة بيده احتسبها الحكم ركلة جزاء قام بتنفيذها محمد مونتاري على يسار الحارس عبدالله عبدالوهاب في المرمى.
بعد الهدف كثف الدحيل من ضغطه على منطقة جزاء الغرافة، بغية تسجيل هدف التعادل، فيما واصل الغرافة محاولاته من أجل تعزيز تقدمه عن طريق الكرات المرتدة، ليهدر نور رحمان فرصة للتسجيل بتسديدة بدون تركيز بعيدة عن المرمى في الدقيقة 85، وتلتها فرصة مماثلة للغرافة أهدرها تميم محمد.
وبالوصول إلى الدقيقة 87 نجح الدحيل في تسجيل هدف التعادل من كرة عرضية وصلت إلى محمد مونتاري الخالي من الرقابة، لم يجد صعوبة في وضعها داخل الشباك.
وكاد مونتاري أن يضيف الهدف الثالث للدحيل من كرة سددها قوية استبسل خالد ادريس لاعب الغرافة لينجح في إبعادها، لتتواصل المباراة خلال الدقائق الأخيرة دون أن ينجح أي من الفريقين في الوصول إلى شباك الآخر ليعلن الحكم عن نهايتها بتعادل الفريقين بهدفين لكل.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below