الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  سان جيرمان يطمح للتجديد لـ«نيمار»

سان جيرمان يطمح للتجديد لـ«نيمار»

سان جيرمان يطمح للتجديد لـ«نيمار»

كشف تقرير صحفي إسباني، أمس السبت، عن سر رفض ممثلي برشلونة للعرض الذي تقدم به البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، لإنهاء الأزمة المتعلقة بقضية مكافأة التجديد.
وكان نيمار قد رفع دعوى قضائية ضد برشلونة، للحصول على مكافأة تجديد آخر عقد له مع البارسا كاملة، رغم أنه انتقل مباشرة عقب ذلك صوب باريس سان جيرمان في صيف 2017. ووفقًا لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإنه تم عقد جلسة تصالح بين محامي نيمار وممثلي برشلونة، لكن لم يتم التوصل إلى اتفاق. ومنح برشلونة اللاعب البرازيلي 14 مليون يورو من إجمالي المكافأة البالغة 40 مليونًا، لذلك يطلب نيمار الحصول على 26 مليون يورو من إدارة النادي الكتالوني.
وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن نيمار يريد التوصل إلى اتفاق ودي مع برشلونة في القضية بشأن مكافأة التجديد وعرض على النادي الكتالوني ذلك، لكن الرفض يأتي من جانب البارسا، بسبب اعتقادهم أن طلب اللاعب سيتم رفضه أيضًا من المحكمة.
يذكر أن القاضي منح الطرفين 10 أيام عمل لتقديم الحجج والأدلة في القضية، وتنتهي المدة في 21 أكتوبر الجاري.
من جهة أخرى يخطط مسؤولو باريس سان جيرمان لتأمين النادي مبكرًا، تحسبًا لقرار غادر من النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في الصيف المقبل. ووفقًا لموقع «Le10Sport» الفرنسي، فإن ليوناردو، المدير الرياضي لسان جيرمان، يخطط لتمديد عقد نيمار لمدة موسمين، وبالتالي فإن ارتباط اللاعب البرازيلي بباريس سينتهي في صيف 2024 بدلًا من 2022.
يأتي ذلك في ظل أن العديد من التقارير سبق وأكدت أن نيمار يخطط لفسخ عقده مع سان جيرمان في الصيف المقبل.
وأشار الموقع الفرنسي إلى أن ليوناردو عرض التجديد بالفعل على ممثلي نيمار، وهو ما يؤكد تغير النظرة إلى اللاعب البرازيلي في باريس.
ويواجه نيمار هجومًا كبيرًا من جماهير النادي الباريسي، بسبب رغبته في الرحيل إلى برشلونة خلال الصيف الماضي.
ولكن تغير وضع اللاعب، بعد أن تألق في المباريات الأخيرة رفقة سان جيرمان وأحرز 4 أهداف في 5 مباريات.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below