الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  منتخبنا يتعثر أمام اليابان

منتخبنا يتعثر أمام اليابان

منتخبنا يتعثر أمام اليابان

خاض ثنائي منتخبنا الوطني للتنس سلطان خلفان ومباركة النعيمي مباراة قوية أمس أمام المنتخب الياباني في منافسات دور الـ 32 للزوجي المختلط، ضمن دورة الألعاب العالمية الشاطئية، وذلك بنتيجة 0-2 (0-6 و1-6)، والتي أقيمت على شاطئ كتارا في اليوم الثاني للدورة العالمية.
وقال سلطان خلفان إنه واجه صعوبة كبيرة في المباراة أمس أمام المنتخب الياباني المصنف عالميا، خاصة أنها المرة الأولى التي نخوض فيها مثل هذا النوع من السباقات، مشيرا إلى لعبة التنس الشاطئي أبطأ بعض الشيء. خلال مباراة التنس الأرضي، تركض في كل اتجاه وهناك دائمًا كرات سريعة، بينما في التنس الشاطئي عليك التقدم للأمام كل الوقت، والأمر صعب بسبب الرمال التي تبطئ من سرعتك، كما يكون من الأصعب القفز لتسديدة الضربات الساحقة.
وأضاف: أتواصل مع اللجنة الأولمبية القطرية في الوقت الحالي من أجل تنظيم بطولات تنس شاطئي أكثر للاعبين المحليين، من أجل رفع مستواهم لتقديم مستوى أفضل خلال مثل هذه البطولات. أتمنى أن نرى المزيد من اللاعبين القطريين في رياضة التنس الشاطئي خلال مثل هذه البطولات.
من جانبها، قالت مباركة النعيمي: إنها المرة الأولى التي تخوض فيها رياضة التنس الشاطئي، نمارس رياضة التنس وحظينا بفرصة المشاركة في هذه الدورة، وكان الأمر رائعًا. الفريق الياباني لعب بطريقة أفضل، فلاعبوه محترفون، لقد قدما لنا التحية بعد حصولنا على نقطة، لقد بذلنا قصارى جهدنا للحصول على كل نقطة. لم نتدرب سويًا إلا لأسبوع واحد فقط، قبل هذه الدورة، وبالتالي نحن سعداء بهذه النتيجة.
وبعيدا عن نتائج منتخبنا فاز ثنائي المنتخب البرتغالي فريتاس هينريكي وكونا مانويلا على ثنائي منتخب بيرو خافيير مينز وبياترز ريفيرا «2-1 بواقع 6-7، 6-3، 10-5»، وفاز الثنائي الياباني ساتوشي جودا واوي شابياما على البرتغالي بيدرو مايو وكاتارينا الكسندرو 2-0، بواقع «6-1، 6-4»، وفاز الثنائي الفرنسي ماثيو جوجانو وماثيلدي هاورو على الثنائي الأميركي مارك بونفجال وناديا جاونشون 2-0 بواقع 6-1 و6-4، كما فاز الثنائي الروسي ليوديميلا نيكولاي على الثنائي كارلوس ريفيرا ونيكولاي ميشيل 2-0 بواقع 6-2، 7-6.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below