الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  ختام بطولة الاتحاد القطري للتنس والماجد

ختام بطولة الاتحاد القطري للتنس والماجد

ختام بطولة الاتحاد القطري للتنس والماجد

يسدل الستار مساء اليوم الأحد على منافسات النسخة الرابعة لبطولة الاتحاد القطري للتنس ومجموعة الماجد المفتوحة التي أقيمت بمجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش على مدار أسبوعين وبمشاركة 250 لاعبا ولاعبة من بينهم المنتخبات الوطنية.
ومن المقرر أن يقام الحفل الختامي للبطولة عقب المباراة النهائية التي ستبدأ في تمام الخامسة مساء فيما سيشرف على تتويج الفائزين بالمراكز الأولى عدد من كبار المسؤولين في الاتحاد القطري للتنس ومجموعة الماجد.
وتعد بطولة الاتحاد القطري للتنس ومجموعة الماجد واحدة من البطولات المحلية المفتوحة التي يعول عليها الاتحاد في نشر لعبة التنس داخل قطر وتوسيع قاعدة الممارسين لها.
وتمكن عدد من لاعبي المنتخبات الوطنية للتنس من السيطرة على عدد من ألقاب البطولة وفقا للنتائج التي تم تحيقيها إلى حد الآن حيث توج اللاعب القطري موسى شنان بلقب فئة زوجي الرجال صحبة زميله فيليب فارجر.
من جانبها، حققت لاعبة المنتخب الواعدة مباركة النعيمي لقب وصافة فئة فردي السيدات فيما توجت القطرية هند المضيحكه بلقب فئة فردي البنات لتحت 12 سنة.
وقال السيد خالد الخليفي عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة ورئيس لجنة المنتخبات في تصريح له «نحن سعداء جدا بنجاح هذه البطولة الذي نتقاسمه مع شركائنا في مجموعة الماجد في ظل الاقبال المتزايد عليها عاما بعد آخر، وكذلك مستوى التنس العالي الذي يتطور من بطولة إلى أخرى».
وأضاف الخليفي «إن الاتحاد القطري للتنس يولى أهمية كبيرة لزيادة عدد البطولات المحلية وتنظيمها بشكل محترف وذلك بالتعاون مع عدد من المؤسسات والشركات الوطنية التي تشاركنا رؤيتنا في دعم لعبة التنس في قطر واللاعبين القطريين والرياضة عموما».
من جانبه، أكد السيد جميل بن مهدي الماجد نائب رئيس مجموعة الماجد في تعليق له، أن رعاية المجموعة لهذه البطولة تأتي من منطلق إيمانها بأهمية دعم الرياضة باعتبارها من دعائم التنمية الشاملة والسلام في المجتمع.
وأكد الماجد اعتزاز المجموعة بالتعاون مع الاتحاد القطري للتنس في مزيد نشر وتطوير لعبة التنس في دولة قطر وذلك بالتماشي مع الدعم اللامحدود الذي يقدمه حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى للرياضة القطرية بصفة عامة ورياضة التنس بصفة خاصة.
وكانت البطولة قد شهدت مشاركة 250 لاعبا ولاعبة من بينهم المنتخبات الوطنية للتنس حيث تنافسوا في فئات سنية مختلفة وهي تحت8 و9 و10 سنوات وتحت 12 سنة وتحت 14 سنة وتحت 18 إضافة إلى فئة السيدات والرجال والرواد.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below