+ A
A -
الدوحة - الوطن
أعلنت جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris، الرائدة عالمياً في مجال برامج التعليم التنفيذي والمصنّفة بالمرتبة الثالثة عالمياً بين مؤسسات التعليم التنفيذي حسب تصنيف فاينانشيال تايمز البريطانية لعام 2019، عن عزمها المشاركة في معرض قطر الدولي للجامعات الذي سيُقام يومي 16-17 أكتوبر في مركز قطر الوطني للمؤتمرات. وتهدف هذه المشاركة إلى تعريف المهنيين والمدراء التنفيذيين بمختلف برامج التعليم التنفيذي التي تقدمها الجامعة.
وسيتخلل المعرض، الذي تنعقد فعالياته تحت رعاية وزارة التعليم والتعليم العالي القطرية، محادثات مُلهمة وندوات حوارية ولقاءات لمناقشة خيارات التعليم والعمل مع الجامعات المحلية والدولية ومؤسسات التعليم العالي. وبالتزامن مع فعاليات المعرض ستقوم جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris في قطر بتسليط الضوء على مزايا التسجيل في برامج التعليم التنفيذي الخاصة بها: برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال (EMBA)، وبرنامج الماجستير المتخصص في إدارة وحدة الأعمال الاستراتيجية (SBUM)، إلى جانب البرامج التنفيذية القصيرة وبرامج الشهادات، والبرامج المخصصة للشركات.
ويُعتبر برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال (EMBA) برنامجاً عمليّاً مكثفاً بدوامٍ جزئي؛ وقد تم تصميمه خصيصاً لتمكين التنفيذيين من بلورة فهمٍ متعمّق حول الأثر الاجتماعي والاقتصادي والبيئي لمشهد الأعمال العالمي، وتزويدهم بأفضل القيم المضافة التي تعود عليهم وعلى المؤسسات التي يعملون بها بالفائدة.
copy short url   نسخ
13/10/2019
142