الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  براحة مشيرب الأكبر بالشرق الأوسط

براحة مشيرب الأكبر بالشرق الأوسط

براحة مشيرب الأكبر بالشرق الأوسط

أعلنت شركة مشيرب العقارية أن براحة مشيرب تعتبر هي قلب مشيرب قلب الدوحة، الحي الأذكى والأكثر استدامة في العالم، من تطوير مشيرب العقارية.
وبنيت براحة مشيرب على مفهوم البراحة القديم وهي المكان الواسع الذي يتجمع فيه الجيران في الحي أو الفريج للتواصل والتعارف. وقد تم تصميمها بحيث تكون مركز مشيرب الاجتماعي والترفيهي لما توفره من 11 مطعما ومنافذ خدمات، ويحيطها مبنى المنتدى الثقافي ويتوسطها فندق الماندارين أورينتال الدوحة.
وتعتبر براحة مشيرب أكبر ساحة مفتوحة ومغطاة في الشرق الأوسط بأضخم سقف متحرك في المنطقة، وبأنظمة تبريد مستدامة تعمل على تدوير الهواء البارد في المكان مما يمكن مرتادي مشيرب من زيارتها حتى في شهور الصيف الحارة والاستمتاع بهذه الأجواء الرائعة طوال العام.
وتعد براحة مشيرب وجهة رائعة للاستمتاع بأفضل ما تقدمه هذه المنطقة التاريخية. وقد بدأت مطاعمها في استقبال الضيوف، حيث قام مطعم ساسانا الأسبوع الماضي بفتح أبوابه لتقديم أطباق قطرية أصيلة بلمسة عصرية. وتمتد براحة مشيرب على مساحة 7000 متر مربع تقريباً وهي معدة لاستقبال وتنظيم الفعاليات الترفيهية والرسمية والاجتماعية بالتعاون مع الهيئات الخاصة والعامة وذلك لتستقطب الناس لزيارة وسط المدينة من جديد والاستمتاع بالحياة في قلب الدوحة. كما أنها مكان مثالي للاحتفالات الوطنية وتدشين الحملات التوعوية حيث إنها مجهزة بأحدث أنظمة الصوت والضوء.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below