الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  ختام ورشة عمل «أبطال في الحياة»

ختام ورشة عمل «أبطال في الحياة»

ختام ورشة عمل «أبطال في الحياة»

اختتمت إدارة التطوير بالاتحاد القطري لكرة القدم الموسم، ورشة عمل مدربي البراعم بالأندية، التي أقيمت على مدار ثلاثة أيام بمشاركة 34 مدربا.
وتأتي الورشة ضمن سلسلة ورش عمل متنوعة تقيمها إدارة التطوير، ضمن روزنامة متطورة للموسم الجاري وضعها فهد ثاني الزراع مدير إدارة التطوير، الذي كان على رأس الحضور في حفل ختام الورشة بمقر إدارة التطوير في أسباير مع محاضري الورشة.
وأشرف على تقديم المحاور النظرية والعملية بالورشة الدكتور وليد أبو شنب مدير التطوير في الجمعية الأميركية (الشخص الثالث) بالأردن ومدير البرامج بنادي السلام الأميركي، وروبن جرام رئيس نادي السلام ومدرس بجامعة بريدج بنيويورك. واستهل فهد ثاني الزراع مدير إدارة التطوير، الحفل الختامي بكلمة توجه فيها بالشكر والتقدير نيابة عن سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، والسادة أعضاء المكتب التنفيذي بالاتحاد للسادة المحاضرين والدارسين المشاركين بالورشة.
وقال فهد ثاني إن أهمية ورشة أبطال في الحياة تنبع من القيم التربوية التي تزرعها في أبطال المستقبل، مشددا على أن هذه القيم من أهم أولويات إدارة التطوير، متمنيا أن تكون الورشة أضافت للدارسين، ومشيرا إلى أن البراعم أمانة في أعناقنا وأن اللاعب لا ينسى من دربه وزرع فيه القيم منذ الصغر. وأنهى فهد ثاني كلمته بقوله إن الرياضة القطرية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص تعيش إنجازات كثيرة وكبيرة، ويجب الحفاظ على هذا المستوى المرتفع لكي تستمر مسيرة الإنجازات.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below