الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  Ooredoo ترعى «كيتكوم»

Ooredoo ترعى «كيتكوم»

Ooredoo ترعى «كيتكوم»

أعلنت Ooredoo خلال مؤتمر كيتكوم الصحفي الذي عقد يوم أمس أنها ستكون الراعي الاستراتيجي للنسخة الخامسة من مؤتمر ومعرض قطر لتكنولوجيا المعلومات «كيتكوم»، الذي يقام تحت شعار «مدن آمنة وذكية»، خلال الفترة من 29 أكتوبر حتى 1 نوفمبر 2019.
ويعد كيتكوم أكبر حدث في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في قطر، ويستقطب العديد من المتحدثين والمبتكرين ورواد الأعمال والشركات العاملة في القطاع، وسيكون أيضاً بمثابة المحطة الشاملة والوجهة المتكاملة للمشاركين الراغبين في عرض حلول التكنولوجيا الذكية وكذلك تبادل المعرفة، وذلك بما يتماشى مع أهداف رؤية قطر الوطنية 2030 لبناء اقتصاد قائم على المعرفة والتكنولوجيا.
وستعرض Ooredoo خلال المؤتمر أحدث حلولها الرقمية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مجال المدن الذكية، إلى جانب عرض أبرز التحديثات التي أجرتها الشركة على مجموعة الخدمات والحلول المتوفرة حالياً.
وستتضمن الحلول المعروضة إنترنت الأشياء وحلول أمن المعلومات المدارة لعدد من القطاعات مثل النقل والخدمات اللوجستية والبيئة والزراعة والرياضة.
وحول رعاية المؤتمر، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo قطر: «يسعدنا تقديم الدعم لرعاية مؤتمر كيتكوم 2019 ونعتز في Ooredoo بدعمنا لأحد أكبر الأحداث المعنية بالتكنولوجيا الرقمية في قطر والمنطقة والذي يهدف إلى دفع عجلة التحول الرقمي والعمل على إنشاء مدن ذكية آمنة في قطر. يعد دعم مثل هذه الأحداث جزءًا لا يتجزأ من استراتيجيتنا، وكذلك جزءاً أساسياً من خطتنا لتطوير أعمال الشركة. وسيكون هذا الحدث فرصة مثالية لنا لعرض أبرز الحلول والخدمات التقنية التي توفرها Ooredoo في مجال المدن الذكية ودعم أهداف رؤية قطر الوطنية 2030».

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below