الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  جـاهـزون للتحـدي وهدفنـا الفـوز

جـاهـزون للتحـدي وهدفنـا الفـوز

جـاهـزون للتحـدي وهدفنـا الفـوز

دكا عوض الكباشي - رجائي فتحي موفدا لجنة الإعلام الرياضي
{ تصوير - أنس خالدأكد الإسباني فيليكس سانشيز مدرب منتخبنا الوطني على أهمية مباراة اليوم أمام بنجلاديش لحساب الجولة الثالثة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وكأس آسيا 2023 بالصين.
وقال سانشيز خلال المؤتمر الصحفي: نحن على أتم استعداد للتحدي الجديد، من خلال إعداد اللاعبين بشكل جيد في جميع النواحي البدنية والفنية والتكتيكية، وأتمنى أن يقدم اللاعبون كل ما في وسعهم وتحقيق النتيجة المرجوة منهم في هذا اللقاء المهم وهي الفوز والحصول على النقاط الثلاث.
وحول وجود تغييرات في التكتيك وتوظيف اللاعبين قال سانشيز: لن نقدم أمورا جديدة، سنحاول لعب المباراة باعتماد نقاط قوتنا وأسلوبنا المعتاد واختيار اللاعبين المناسبين للقاء، نأمل أن نحقق ذلك بطريقة جيدة حتى نعزز من فرصتنا في تحقيق الانتصار.
وأشار سانشيز إلى اكتمال التحضيرات بعد انضمام لاعبي الأندية وعودتهم من الدوري، مشيرا إلى أن هدفنا هو تقديم أفضل أداء في هذا اللقاء ومن ثم تحقيق الانتصار من أجل مواصلة التقدم نحو المقدمة.
وأضاف: نحن نقوم بعملنا ونسعى للتطوير والتحسين والهدف النهائي هو أن يكون لدينا منتخب جيد يشارك بطريقة تنافسية في كأس العالم واللاعبون ملتزمون ويلعبون بجد وإخلاص حتى يصلوا إلى هذا المستوى العالي.
وعن الغيابات ومشاركة اللاعب أكرم عفيف قال سانشيز: «الجميع مستعد للقاء وسنحدد خلال المران الأخير اللاعب الأكثر جاهزية للمشاركة، ومن سيشارك سيعطي بنسبة 100% وجميع اللاعبين لن يدخروا جهدا من أجل أن نحقق النتيجة التي نريدها.. وبخصوص أكرم فهو لاعب ممتاز ولا غنى عنه».
واختتم سانشيز حديثه قائلا: «لا خوف من الامطار، ولدي لاعبون محترفون قادرون على اللعب في كل الاجواء، لذلك سوف نفعل كل ما بوسعنا حتى نتمكن من تحقيق الفوز بالنقاط الثلاث، وهذا هو الأهم بالنسبة لنا في لقاء اليوم للبقاء على صدارة المجموعة».

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below