+ A
A -
أعلن بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية في قطر، عن أسماء الفائزين المحظوظين في سحب الدانة السادس لعام 2019، الذي أقيم يوم الثلاثاء الموافق 27 أغسطس في الفرع الرئيسي لبنك الدوحة، وذلك بحضور كبار المسؤولين في البنك وممثل عن إدارة التراخيص النوعية ومراقبة الأسواق في وزارة الاقتصاد والصناعة.
وأعلن بنك الدوحة عن فوز 65 رابحاً محظوظاً في سحب الدانة السادس، حيث فاز السيد خ. ع. م. عطية بجائزة نقدية مقدارها 50 ألف ريال قطري، فيما حصد السيد ج. م. ع. خ. الشيباني جائزة العشرة آلاف ريال قطري. أمّا الفائزون الواحد والثلاثون الآخرون، فقد حصل كل منهم على جائزة نقدية بقيمة 5000 ريال قطري. وفيما يتعلق بسحب حسابات الدانة العائلية للتوفير والخاصة بالقطريين، فقد فاز السيد/‏س. م. ح. ع. الكواري بإقامة عائلية في منتجع جزيرة البانانا.
ويعد حساب الدانة للادخار العائلي والخاص بالمواطنين القطريين، أحدث إضافة إلى مجموعة حسابات الدانة للادخار. بحيث تستفيد العائلة القطرية من الجوائز المتعددة والخاصة بالحساب، مع حصولها أيضاً على فرص متعددة للدخول في جميع سحوبات الدانة المختلفة.
وعلى مستوى السحوبات ربع السنوية، فقد فاز 25 فائزاً محظوظاً بسحوبات الفروع، حيث حصل كل منهم على خمسة آلاف ريال قطري. وفي سحوبات حسابات كبار السن، فقد حصل كل من السيدة ه. ع. ج. الكواري والسيدة ش. إ. الجفيري على جائزة نقدية بقيمة عشرة آلاف ريال قطري، وفاز السيد ه. سونيل والسيدة: ه. ر. أ. زاده بنفس المبلغ في سحوبات حسابات المدخرين الصغار، فيما حصلت كل من السيدة ن. ع. جابر والسيدة ع. ع. ع. كلا على عشرة آلاف ريال قطري في سحوبات الحسابات الخاصة بالسيدات.
ومن الجدير بالذكر، أن حساب الدانة للادخار يعد أفضل حساب توفير في قطر. فسحوبات الدانة تقدم أكبر مجموعة جوائز في دولة قطر وأكبر عدد فائزين، بالإضافة إلى أكبر جائزة نقدية فردية في البلاد، والتي تبلغ قيمتها مليوني ريال قطري. كما يقدّم حساب الدانة مجموعة مميزة من الجوائز المخصصة للمواطنين المسنين، والسيدات والأطفال من أصحاب حسابات دانة للادخار.
وقال السيد بريك المري، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك الدوحة، في تصريح له: «تعد سحوبات الدانة وسيلة من الوسائل العديد التي نتبعها في بنك الدوحة لمكافأة عملائنا الأوفياء لدعمهم لنا في نشر وتشجيع ثقافة الادخار في دولة قطر». حيث أضاف السيد بريك قائلاً: «تحرص حملاتنا في جوهرها على إظهار المزايا العديدة والمكافآت المجزية التي يحصل عليها الأفراد عند ادخارهم مع بنك الدوحة. فهناك مئات الأمثلة الواقعية لعملاء تغيّرت حياتهم كليّاً بفضل الجوائز السخية التي تقدمها سحوبات الدانة الشهرية وربع السنوية والسنوية».
copy short url   نسخ
09/10/2019
257