+ A
A -
الدوحة-الوطن
أطلق مركز شباب العزيزية دورة في تعليم فنون ومهارات التواصل، وذلك بهدف تعزيز قدرات المنتسبين إلى النشاط بالمركز، حيث تم التركيز على الأساليب الصحيحة للتواصل الفعال، سواء أكان هذا التواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة أو التواصل المباشر مع أفراد الأسرة أو في بيئة المدرسة، قدم الدورة عبدالله حمدان حكم دولي بمنطقة التوستماسترز العالمية ورئيس شؤون الأندية العربية في قطر.
وأقام المركز كذلك أنشطة تثقيفية وترفيهية ورياضية، وذلك ضمن برنامج «عيالنا أملنا»، حيث شارك المنتسبون في مسابقات ثقافية ممتعة ومفيدة بهدف زيادة حصيلة المعلومات العامة لديهم، وقد شهدت هذه الأنشطة مشاركة واسعة من المنتسبين لبرنامج «عيالنا أملنا»، حيث تفاعل الشباب مع المسابقات والأنشطة المطروحة ووضح لديهم جميعاً الرغبة في تعلم شيء مفيد. كما اندمج الشباب في أنشطة رياضية تمثلت في إقامة منافسات رياضية في لعبة كرة القدم، حيث تم تقسيم المشاركين في النشاط إلى مجموعة من الفرق وسط أجواء تنافسية ممتعة، ويحرص القائمون على البرنامج على طرح هذه الأنشطة الترفيهية بهدف كسر الملل لدى المشاركين، كما أن النشاط يكون متنوعا ليناسب رغبات الفئات العمرية المختلفة. ومن بين أهداف برنامج «عيالنا أملنا» إكساب المنتسبين المهارات الحياتية المختلفة التي تمكنهم من مواجهة التحديات وإيجاد الحلول المناسبة، فضلا عن تعزيز القدرات البدنية والنفسية وتنمية قدرات الشباب في تحمل المسؤولية.
ويواصل مركز شباب العزيزية أنشطته المختلفة ضمن برنامج النشاط العام، حيث يسعى المركز لاستقطاب أكبر عدد ممكن من المشاركين من فئات عمرية مختلفة، وذلك بطرح أنشطة متنوعة ومتجددة باستمرار.
copy short url   نسخ
09/10/2019
299