+ A
A -
قامت إدارة الموارد البشرية في وزارة البلدية والبيئة بإجراء عدد من المقابلات لاستقطاب مهندسين قطريين للعمل في مختلف القطاعات التابعة لها، وذلك بحضور عدد من مديري ومسؤولي القطاع بالوزارة.
وأعلن السيد جبر عبدالله العطية، مدير إدارة الموارد البشرية، أن هذه المبادرة تأتي ضمن الخطة الاستراتيجية المستدامة للوزارة وقطاعاتها في إطار رؤية قطر الوطنية 2030 واستراتيجية التنمية الوطنية الثانية 2018-2022، لتوفير احتياجات الوزارة من الوظائف التخصصية التي تلعب دوراً أساسياً في تحقيق أفضل مستوى من الأداء والإنتاجية، مشيراً إلى أنه تم خلال الفترة الأخيرة إجراء عدة مقابلات مع مهندسين ومهندسات، بهدف استقطابهم ضمن الكادر الوظيفي القطري بالوزارة.
وقال إن عدد المهندسين القطريين الأكفاء العاملين بوزارة البلدية والبيئة في تزايد ملحوظ ومستمر، تنفيذاً لخطة الوزارة وتوجيهات سعادة وزير البلدية والبيئة بضرورة تطوير العمل وجذب أفضل الكفاءات القطرية في مختلف القطاعات التابعة للوزارة.
وأكد السيد مدير إدارة الموارد البشرية أن هذه المبادرة لاستقطاب مهندسين جدد من أبناء الوطن، ستتبعها خطوات أخرى جديدة، تستهدف الارتقاء ببيئة العمل وزيادة نسبة الكادر القطري بالوزارة، من أجل النهوض بالعمل بما يحقق خدمات عصرية ذات جودة عالية لخدمة الوطن والمواطن.
ونوه السيد جبر العطية باهتمام وزارة البلدية والبيئة بتوطين الوظائف في إطار خطة توطين الوظائف التخصصية بحلول عام 2021، والتي تم وضعها وتطبيقها بالتنسيق مع وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية، والتي تشمل ابتعاث المواطنين القطريين على مدار 7 سنوات من عام 2015 إلى عام 2021، وتشمل الوظائف التخصصية، مثل الهندسة، والطب البيطري، والقانون، والحاسب الآلي، وغيرها من الوظائف التخصصية.
copy short url   نسخ
23/09/2019
347