الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  كولن شجاع رغم رباعية البايرن

كولن شجاع رغم رباعية البايرن

كولن شجاع رغم رباعية البايرن

ركزت صحف ألمانيا، الصادرة أمس، على نتائج مباريات الجولة الخامسة بالبوندسليجا.
وألقت صحيفة «Bild» الضوء على نجاح هيرتا برلين في تحقيق فوزه الأول هذا الموسم بالبوندسليجا، بعدما تغلب على بادربورن (2-1)، السبت.
وخرجت صحيفة «Kolner Stadt-Anzeiger» بعنوان: «لعب بشجاعة.. خسارة ثقيلة»، في إشارة إلى شجاعة كولن في مواجهة بايرن ميونخ، مما عرضه لهزيمة برباعية نظيفة.
كما اهتمت صحيفة «B.Z Am Sonntag» بالانتصار الأول الذي حققه هيرتا برلين في البوندسليجا، ليترك مؤخرة جدول الترتيب، متقدمًا نحو المركز الخامس عشر.
توجه البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب بايرن ميونخ، بالشكر لزميله البولندي روبرت ليفاندوفسكي على موقفه خلال مواجهة كولن،، والتي انتهت بفوز الفريق البافاري (4-0) في إطار الجولة الخامسة من الدوري الألماني. وشهدت المباراة تسجيل ليفاندوفسكي هدفين، كما أحرز كوتينيو أول أهدافه بقميص البايرن، خلال مشاركته في خامس مبارياته مع الفريق.
وجاء هدف الدولي البرازيلي من ركلة جزاء، تحصل عليها بنفسه، ولم يتقدم ليفاندوفسكي لتنفيذها، بل تركها للوافد الجديد، لإتاحة الفرصة له للتوقيع على أول أهدافه.
وعن ذلك، قال كوتينيو، في تصريحات أبرزتها شبكة «سكاي سبورت ألمانيا»: «لقد كانت لفتة رائعة منه بأن يترك الركلة لي، رغم أنه كان بإمكانه أن ينفذها ويسجل هاتريك».
وأضاف: «لقد فضل تركها لي، وهذا لطف منه، فهو مهاجم مذهل، وسأحاول رد الدين له بصناعة الأهداف له».

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below