+ A
A -
اعترف بسام الراوي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الدحيل، بأن فريقه لم يقدم المستوى المأمول خلال مواجهة الوكرة، رغم تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.
وفاز الدحيل على الوكرة بأربعة أهداف مقابل هدفين في ختام مباريات الجولة الرابعة لدوري نجوم QNB موسم 2019-2020، بعد مباراة صعبة عانى خلالها وصيف بطل الدوري أمام الفريق الصاعد حديثا من دوري الدرجة الثانية.
وفي تصريحات تليفزيونية بعد المباراة، قال الراوي: بصراحة لسنا راضين عن الأداء الذي قدمناه رغم الفوز، لكن إن شاء الله هذا الفوز يعطينا حافزا للظهور بمستويات مميزة، لأن هذا ليس الدحيل الذي يعرفه الجميع.
وأضاف الراوي: نجحنا في الوصول إلى المرمى أكثر من مرة، والشباب في الهجوم محمد مونتاري والمعز علي لم يقصروا على الإطلاق وترجموا الفرص إلى أهداف لنحقق الثلاث نقاط.
واعترف بسام بأن الفريق يمر بفترة سيئة للغاية حاليا وكأنه «مسحور»، وقال: أنا شخصيا ألعب وأنا مصاب إصابة بسيطة، وأشارك لحاجة الفريق إلى جهودي، لكن هذا ليس سوى 15 % فقط من مستواي.
وتابع: لقد جلسنا سويا قبل 4 أيام من مباراة الوكرة، وتحدثنا حديث مصارحة، وقال فيه الكل ما في خاطره، وهذا أمر وارد وكل ناد يمكن أن يتعرض لمثل هذه الظروف، لكن إن شاء الله سنعود أفضل مما كنا في المرحلة القادمة.
copy short url   نسخ
22/09/2019
1444