+ A
A -
كتب - عوض الكباشي
قال محمد إبراهيم نائب رئيس لجنة الخور الخماسية إن فريقه بالأمس أمام الريان لم يكن في يومه، على الرغم من الأداء الراقي الذي قدمه خلال المواجهة في الجولة الرابعة من دوري نجوم QNB، في المباراة التي خسرها فريق الخور بنتيجة 0/‏2.
وأضاف إبراهيم أن حكم مباراة الأمس عبد الرحمن الجاسم كان «منفعلا» على غير العادة، وصرخ كثيرا في لاعبينا، ووضح أنهم تحسسوا من التصريحات والبيان الذي أصدرناه مؤخرا، لكننا نؤكد أننا في نادي الخور لا نستهدف الحكام، وليس لنا أي أمور «شخصية» مع الحكام، ولكننا نعمل من أجل نادينا.
وأشار نائب رئيس لجنة الخور إلى ان الحكم عبد الرحمن الجاسم وعلى الرغم من انفعاله في المباراة الا انه «لم يظلمنا»، وحتى الهدف الذي تم إلغاؤه اعتبر انه غير صحيح على اعتبار ان الحكم رجع لتقنية الفيديو ووضح ان هناك لمسة يد على لاعبنا، ولذلك كان طبيعيا ان يتم إلغاء الهدف. وأوضح محمد إبراهيم ان تصرف واجنر مع حكم المباراة يعتبر تصرفا غير مقبول ومرفوضا منا تماما في إدارة الخور، وسنعقد اجتماعا خلال الايام المقبلة ومن خلاله ستتم معاقبة اللاعب لهذه التصرفات غير المقبولة والمرفوضة والتي لا تمت للرياضة بأي صلة، خاصة وان اللاعب محترف وكان من المفترض ان يكون اكثر قدرة على التعامل مع الحكام، وتصرف واجنر جعلنا نخسره كلاعب في مباراة الأمس وكذلك المباراة المقبلة، وهو ما تسبب في فقدنا للنقاط الثلاث في مباراة الريان. وتابع نائب رئيس اللجنة الخماسية بنادي الخور حديثه قائلا: سنعمل جاهدين لمواصلة الأداء المتميز خلال الجولة المقبلة أمام القطراوي في الجولة الخامسة من دوري نجوم QNB.
وختم محمد ابراهيم حديثه قائلا: المستوى الذي ظهر به الفريق خلال الجولات الماضية هو نتاج لمجهود كبير من كل أبناء النادي الحريصين على الخور ومستقبله، ودوما نعمل في اللجنة الخماسية على توفير وتسهيل كل ما يسهم ويساعد الفريق.
copy short url   نسخ
22/09/2019
622