+ A
A -
كتب - عادل النجاريخوض فريق الغرافة لكرة اليد مباراة كأس السوبر العربي أمام الترجي التونسي في الساعة السادسة مساء اليوم على صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب.
وقد أكد شوقي بلقاسم مدرب الغرافة أن فريقه استعد بصورة جيدة لهذه المواجهة التي يتوقعها قوية للغاية، لكنه أبدى ثقة كبيرة في قدرات عناصر الغرافة على تحقيق الفوز في ظل الشعور الكبير بالمسؤولية من الجميع.
وقال «هدفنا تشريف كرة اليد القطرية وتحقيق إنجاز جديد للغرافة»، مشيرا إلى ان الفوز يتطلب جهداً كبيراً وقد سبق وحقق الغرافة لقب البطولة العربية والبطولة الخليجية ويسعى للفوز بالسوبر العربي.
وتعتبر هذه المواجهة في غاية الصعوبة، حيث يمتلك الترجي التونسي قدرات عالية، لكن الغرافة قام بتطوير الفريق، وجلب عددا من اللاعبين المميزين أصحاب الخبرة الكبيرة والقدرات العالية، مثل زاركو ماركوفيتش، وحسام رمان والعديد من اللاعبين الذين عززوا قدرات الغرافة وجعلوه أكثر جاهزية للمباراة والقدرة على تحقيق الفوز.
وسيكون فوز الغرافة بلقب السوبر دافعاً كبيراً قبل خوض غمار منافسات البطولة العربية للأندية أبطال الدوري التي ستقام في العاصمة الاردنية عمان خلال الفترة من الغد حتى 3 أكتوبر المقبل، بمشاركة 8 أندية وهي الغرافة وقطر من قطر والكويت وبرغان من الكويت والوحدة السعودي ومجمع البترول الجزائري والترجي التونسي ورجاء اغادير المغربي.
copy short url   نسخ
22/09/2019
472