+ A
A -
يتجه اليوم إلى اسبانيا ملاكمنا المحترف الشيخ فهد بن خالد بن جاسم آل ثاني لخوض مباراته رقم 12 في مسيرته الاحترافية في مدريد العاصمة الإسبانية، بعد أن انهى أمس تدريباته استعدادا لهذا النزال الذي سيواجه فيه الملاكم الروماني خورخي المصنف في قائمة المحترفين والاعلى خبرة من ملاكمنا تحت اشراف رابطة الملاكمين المحترفين في اسبانيا في 21 سبتمبر الحالي.
وكان الشيخ فهد بن خالد بن جاسم آل ثاني قد احضر الملاكم البورتريكي كارلوس ليون جونيور للمرة الثانية إلى الدوحة لخوض مباريات تجريبية معه في معسكره التدريبي لاسيما انه من الملاكمين الذين يملكون خبرة جيدة ويقوم بهذه المهمة مع العديد من ابطال العالم ويكون بمثابة اعداد قوي وجيد قبل خوض أي مواجهة رسمية.
ومن جانبه قال الشيخ فهد بن خالد بن جاسم آل ثاني: في الفترة الحالية من الموسم مضطر لخوض على الاقل مباراة كل شهر حتى نهاية ديسمبر من العام الحالي وهو ما يعني وصولي إلى 14 مباراة بنهاية 2019.
وأضاف: هذا العدد من المباريات مطلوب في هذه المرحلة تحديدا حتى نتمكن من الارتقاء في التصنيف الدولي للملاكمين المحترفين، والمباراة التي سأخوضها يوم السبت المقبل مضغوطة بمعنى ان السفر الخميس واللعب السبت والعودة للدوحة يوم الاحد باذن الله.
ومن جانبه أكد فرنك بوهيك المدرب الفرنسي للشيخ فهد بن خالد بن جاسم آل ثاني ان التركيز في التدريبات كان خلال الفترة الماضية على تطوير نواحٍ محددة مثل قوة التحمل وتحركات القدمين مما يجعله يتأقلم مع تغيرات اللعب السريعة ومواكبة تطور المستوى المطلوب في هذه الفترة.
copy short url   نسخ
19/09/2019
487