الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  «تكساس» تكرم أعضاء هيئتها التدريسية

«تكساس» تكرم أعضاء هيئتها التدريسية

«تكساس» تكرم أعضاء هيئتها التدريسية

الدوحة -الوطن
كرّمت جامعة تكساس إي أند أم في قطر اثنين من أعضاء هيئة التدريس لديها لتميّزهم في التعليم، وهما الدكتور نايف اليافعي، الأستاذ المساعد في هندسة البترول؛ والدكتور جوزيف أورا، الأستاذ المشارك في العلوم السياسية. فقد تمّ منحهما مؤخرًا جائزة الإنجاز المتميز للتعليم من رابطة الطلاب السابقين لدى الجامعة.
وقد تخرج اليافعي من جامعة تكساس إي أند أم في قطر عام 2009، وانضم في خريف عام 2015 إلى هيئتها التدريسية بعد نيله درجة الدكتوراه من كلية امبريال كوليدج لندن بالمملكة المتحدة. وحصل اليافعي في عام 2018 على جائزة أفضل خريج للعام من جامعة تكساس إي أند أم في قطر، لتميّزه في مجال التدريس والتوجيه. وخلال فترة عضويته التي امتدت لأربع سنوات في هيئة التدريس، قدم اليافعي مثالاً ملهماً عن المُدّرس الشغوف بتقديم الخبرة والمعرفة مدفوعاً بحب العمل الطموح. وكان اليافعي محط إشادة وتقدير دائمين من الطلاب، حيث أكد أحد طلابه السابقين ممن رشحوه لنيل الجائزة أن اليافعي يتمتع بحماسة عالية في الفصول الدراسية، ويمتاز بمهارات استثنائية واضحة، يعمل دوماً على تسخيرها لتوفير بيئة تعليمية ملهمة للطلاب.
من جهته، انضم الدكتور جوزيف أورا إلى الهيئة التدريسية للجامعة عام 2019، وقد تم ترشيحه لنيل الجائزة تكريماً لمهاراته التدريسية داخل وخارج الفصول الدراسية، باعتباره عضواً في هيئة التدريس لدى كلية الفنون الحرة في جامعة تكساس إي أند أم الأم، التي قام فيها بتدريس أكثر من 4 آلاف من طلاب وخريجي الجامعة من جميع التخصصات على مدى 12 عاماً. ويشتهر الدكتور أورا بأنه مُدّرس استثنائي، لطالما قدم مساهمات فريدة وقيّمة في مجال التدريس لدى جامعة تكساس إي أند أم، بالإضافة إلى نجاحه في بناءٍ سجّل حافل بالإنجازات العلمية والخدمة المتميزة.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below