الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  Ooredoo تطلق شريحة السائح

Ooredoo تطلق شريحة السائح

Ooredoo تطلق شريحة السائح

أعلنت Ooredoo عن إطلاق باقة شريحة السائح، وهي خدمة جديدة مسبقة الدفع لتلبية احتياجات الزوار من الاتصالات أثناء تواجدهم في قطر.
ومن خلال «شريحة السائح»، يمكن لزوار قطر البقاء على تواصل مع العائلة والأصدقاء في بلدانهم، والبقاء على اتصال داخل قطر عبر شبكة سوبرنت، من خلال باقة متكاملة تشمل المكالمات والرسائل والبيانات المحلية والمكالمات الدولية.
ويمكن للزوار الحصول على شريحة السائح عند الوصول إلى قطر مقابل 35 ر.ق (9.67 دولار)، وتتضمن الشريحة 150 نقطة فلكسي يمكن استخدامها للمكالمات والرسائل والمكالمات الدولية والبيانات المحلية تصل إلى 1 غيغابايت، صالحة لمدة 7 أيام من يوم التفعيل، كما يمكن للزوار الحصول على باقة البرودباند الجوال مقابل 300 ريال (82.87 دولار) والتي تمنحهم 40 غيغابايت بيانات محلية صالحة لمدة 30 يوماً وجهاز ماي فاي مجاناً، ويمكن للزوار كذلك الحصول على شريحة السائح فور وصولهم مطار حمد الدولي، سواء لدى السوق الحرة قطر أو منطقة استلام الأمتعة أو ركن Ooredoo في مبنى القادمين.
وعن هذه الخدمة الجديدة، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo: «أصبح البقاء على اتصال ضرورة أساسية في عالمنا اليوم، لا سيما أثناء السفر، لذا يسرنا أن نقدم هذه الخدمة الجديدة والمميزة لزوار قطر، والتي حرصنا على أن تكون ذات قيمة مميزة وفي متناول الجميع منذ لحظة وصولهم إلى الدوحة. وتتميز شريحة السائح بمرونتها الكبيرة كونها تمنح العملاء نقاطاً يمكن استخدامها للمكالمات أو الرسائل الدولية والمحلية أو البيانات المحلية عبر شبكتنا سوبرنت الحائزة على الجوائز».
وتعد Ooredoo شركة اتصالات قطرية كبرى توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات، وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات. وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، تسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة عملائها وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below