الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  أفراح سداوية .. وملحمة جماهيرية

أفراح سداوية .. وملحمة جماهيرية

أفراح سداوية .. وملحمة جماهيرية

كتب - عادل النجار
رسمت الجماهير لوحة بديعة في مدرجات استاد جاسم بن حمد بنادي السد، حيث كانت السر الحقيقي في فوز السد على النصر السعودي في اياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وقادته للفوز بثلاثة أهداف لهدف ليتأهل بإجمالي مباراتي الذهاب والاياب بنتيجة اربعة أهداف مقابل ثلاثة، وقد ابدع الجمهور في تقديم الدعم والمساندة ولم يتأخر عن تحفيز ممثل الوطن في البطولة ليعبر إلى نصف النهائي.
وقد شهدت المباراة أمس حضور 13262 متفرجا، امتلأت بهم المدرجات، وقد حرصت الجماهير بمختلف انتمائها، ليس فقط جمهور السد فقط، بل الجماهير القطرية بأكملها، على الحضور وتقديم الدعم والمساندة للزعيم السداوي، والاستمتاع بوجبة كروية دسمة في اياب ربع نهائي دوري الابطال الاسيوي، وقدم الجمهور تشجعياً مميزاً، ساند من خلاله السد، وتفاعل مع مجريات اللقاء المثير، الذي شهد أهدافاً مميزة على مدار شوطي اللقاء. وقد احتفل الجمهور مع اللاعبين بالفوز والتأهل ومواصلة المشوار نحو اللقب الآسيوي بالعبور إلى الدور قبل النهائي في مشهد رائع ومشرف للغاية سيظل عالقاً في تاريخ الكرة القطرية.
وقدم محمد غلام البلوشي المدير الرياضي بنادي السد التهئنة للشعب القطري بمناسبة تأهل السد إلى الدور قبل النهائي ببطولة دوري ابطال آسيا، حيث قال «مبروك لأهل قطر جميعاً هذا التأهل لنصف نهائي الاسيوية بعد الفوز على النصر السعودي، فقد قدم السد مستوى مميزا للغاية استحق عليه التأهل والعبور والوصول إلى قبل النهائي». وقال «المباراة لم تشهد أي اخطاء من جانب السد، حيث قدم الزعيم متعة وابداعا واهدافا وخرجت المباراة بتلك الصورة الرائعة التي عكست تفوق السد وأفضليته وحقه في التأهل». وقدم الشكر بصورة خاصة للجماهير التي حضرت إلى المدرجات وساندت السد، وقال «الجمهور هو نجم المباراة الأول، واعتبرهم الرقم واحد في هذا اللقاء واللاعبون هم الرقم الثاني، ونقدم لهم التحية على هذا الحضور المميز».

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below