+ A
A -
كتب ــ عوض الكباشي
أشاد سعد سطام الشمري نائب رئيس جهاز الكرة بنادي الغرافة بالمستوى المتميز الذي قدمه الفريق خلال مباراة الأمس والتفوق والفوز على القطراوي، مشيرا إلى ان الفهود استطاعوا العودة للمباراة بعد ان تقبلوا الهدف الأول، ولكن العودة جاءت سريعة وقوية، وتمكن الفريق من تحقيق الفوز بالنقاط الثلاث أمام نادي قطر في ثالث مباريات الفهود في دوري نجوم QNB، وكان الغرافة قد حقق الفوز في الجولة الأولى أمام الشحانية بثلاثية نظيفة، وتعادل في الأسبوع الثاني أمام الريان، وعاد الفريق لمواصلة تفوقه في الجولة الثالثة بالأمس وحول خسارته لفوز بثلاثية مقابل هدف.
وحول الصفقة الخامسة قال الشمري: اللاعب رأس الحربة سيصل الدوحة قريبا، ونسعى أن نكمل الملف خلال أقرب فرصة من أجل ضم اللاعب المحترف الخامس حتى ينضم للفريق في الجولات القادمة، ورفض الشمري الإفصاح عن الاسم الأقرب للانضمام لصفوف الغرافة.
وقدم سعد الشمري نائب رئيس جهاز الكرة بنادي الغرافة الشكر والتقدير لجماهير الفهود على الدور الكبير للجماهير ومساندته للفريق خلال الجولات الماضية، مشيرا إلى أن وقفتهم مع الفريق كان لها الدور الأبرز في تحقيق النتائج الإيجابية.
كما أعرب الشمري عن سعادته بتواجد واهتمام عدد من قدامى اللاعبين في الغرافة، وحرصهم على متابعة الفريق، وقدم لهم نائب رئيس جهاز الكرة التهنئة بمناسبة فوز الفريق بالأمس على القطراوي.
من جهة ثانية يغيب اللاعب ثامر جمال لاعب فريق الغرافة عن المشاركة لمدة «أسبوعين»، بعد تعرضه للإصابة خلال الدقائق الأولى من المواجهة أمام القطراوي.
copy short url   نسخ
16/09/2019
388