+ A
A -
كشف اتحاد كرة القدم عن انطلاق الموسم الثالث لدوري قطر غاز تحت 23 سنة من خلال مؤتمر صحفي مشترك ضم ممثلي الاتحاد وشركة قطر غاز، وذلك يوم أمس في برج البدع..
وقد حضر المؤتمر الصحفي كل من: خالد مبارك الكواري، مدير إدارة التسويق والاتصال في اتحاد كرة القدم، وعلي إبراهيم السليطي، مدير العلاقات العامة في قطرغاز، ولفيف من ممثلي الاتحاد والأندية ووسائل الإعلام المختلفة، وأعقب المؤتمر الصحفي حواراً مفتوحاً مع وسائل الإعلام المختلفة، أجاب خلاله ممثلا الاتحاد وقطرغاز على أسئلة الصحفيين ووسائل الإعلام التي حضرت المؤتمر.
تم الإعلان خلال المؤتمر الصحفي من أن الفرق المشاركة في بطولة هذا العام تضم 12 نادياً هي: الأهلي، والسد، والريان، والدحيل، والعربي، والغرافة، وقطر، وأم صلال، والخور، والسيلية، والوكرة، والشحانية.. وسوف تبثُّ قناة الكأس المباريات.
وقال خالد مبارك الكواري، مدير إدارة التسويق والاتصال بالاتحاد «تربط الاتحاد القطري لكرة القدم وشركة قطرغاز شراكة متينة ومُمتدَّة منذ سنوات، وتعتبر هذه البطولة إحدى ثمار هذه الشراكة المُميَّزة، حيث إن دوري قطر غاز تحت 23 سنة يحظى برعاية متميزة، تؤكد على عمق العلاقة بين الاتحاد القطري لكرة القدم وشركة قطرغاز الشريك الدائم لبطولات الاتحاد المختلفة.
وأوضح الكواري ان الدوري يستمر في توفير فرص أكبر للاعبين المواطنين تحت 23 سنة لممارسة كرة القدم بشكل أفضل وسط أجواء تنافسية، ستعود بالنفع عليهم ويكونون رافداً للفريق الأول بأنديتهم، ومن ثم المنتخبات الوطنية، وأتمنى التوفيق لجميع الأندية وإثبات قدراتها الفنية وتقديم مستويات رائعة».كتب - جليل العبودي
copy short url   نسخ
16/09/2019
418